توتنهام ونيوكاسل يواصلان الضغط على ارسنال في الدوري الانجليزي الممتاز

Discussion dans 'Angleterre' créé par simo160, 3 Mai 2012.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    Inscrit:
    16 Septembre 2005
    Messages:
    20920
    J'aime reçus:
    100
    Localité:
    Maroc
    [​IMG]

    ساعد هدفان سجلهما ايمانويل اديبايور فريقهما توتنهام هوتسبير على الفوز 4-1 خارج ارضه على بولتون واندرارز بينما سجل بابيس سيسي هدفين ليحقق نيوكاسل يونايتد الفوز على تشيلسي 2-صفر في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم مع اشتغال الصراع على بطاقات التأهل لدوري ابطال اوروبا يوم الاربعاء.

    واصبح توتنهام ونيوكاسل على بعد نقطة واحدة من ارسنال صاحب المركز الثالث مع تبقي جولتين في المسابقة.

    وجمع توتنهام صاحب المركز الرابع 65 نقطة متقدما على نيوكاسل بفارق الاهداف. وظل تشيلسي - الذي تأهل الى نهائي دوري ابطال اوروبا وسيواجه ليفربول في نهائي كأس الاتحاد الانجليزي يوم السبت المقبل - في المركز السادس برصيد 61 نقطة.

    ووضع هدف مفاجيء سجله لوكا مودريتش توتنهام على طريق للفوز في استاد ريبوك حيث تلقى فابريس موامبا لاعب وسط بولتون تحية حارة من الجماهير قبل بداية اللقاء وذلك بعد أن تعافى عقب سقوطه في ارض الملعب بعد توقف قلبه في مباراة فريقه امام توتنهام في كأس الاتحاد الانجليزي قبل 46 يوما.

    كما سجل المهاجم السنغالي المميز سيسي هدفين مفاجئين في استاد ستامفورد بريدج رافعا رصيده الى 13 هدفا في الدوري منذ انضمامه الى نيوكاسل في فترة الانتقالات الشتوية في يناير كانون الثاني الماضي.

    kooora
     

Partager cette page

En poursuivant votre navigation sur ce site, vous acceptez l’utilisation de Cookies pour vous proposer des publicités ciblées ainsi que pour nos statistiques de fréquentation.