توقيف شابة سعودية قتلت رضيعتها خنقًا بسلك كهربائي بعد طلاقها

Discussion dans 'Scooooop' créé par فارس السنة, 23 Août 2008.

  1. فارس السنة

    فارس السنة لا اله الا الله

    J'aime reçus:
    326
    Points:
    83
    [​IMG]

    أوقفت الأجهزة الأمنية في المملكة شابة سعودية لحين استكمال التحقيق معها بعدما أقدمت على خنق رضيعتها بيديها، ثم باستعمال سلك كهربائي، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

    ولفت شهود عيان إلى أن الأم، التي تبلغ من العمر 22 عاما، أطلقت صرخة مدوية بعد ارتكاب الجريمة، وهو ما أثار قلق سكان حي شباعة الهادئ في خميس مشيط.

    وبعد انتقال القوى الأمنية إلى المكان، اضطرت إلى اقتحام المنزل بعدما وجدت باب الشقة مغلقا بإحكام، لتجد الطفلة وقد فارقت الحياة، وعلى عنقها سلك كهربائي.

    وأشارت المعلومات إلى أن الأم، وبعدما خنقت رضيعتها ذات الخمسة أشهر بيديها، استعانت بسلك كهربائي لخنقها، للتأكد من مفارقتها الحياة، حينها غطّتها بمجموعة من البطانيات، وأطلقت صرخة من نافذة منزل أسرتها، بحسب ما وصفت صحيفة "عكاظ" السعودية، الجمعة 22-8-2008.

    وأفادت التحقيقات الأولية أن الأم سبق أن هدّدت أسرتها بقتل رضيعتها، ما لم تعمل على حل المشاكل الأسرية التي تعانيها، خاصة بعد طلاقها، وعودتها للسكن في منزل عائلتها.

    كما تسببت الجريمة بنقل والد الجانية إلى المستشفى، بعدما عاد إلى المنزل لتبلغه الأجهزة الأمنية لما تعرضت له حفيدته الرضيعة، ما أسقطه مغشيًا عليه، ليتم نقله إلى مستشفى قريب.

    وأشار مساعد الناطق الإعلامي في شرطة عسير المقدم عبد الله ظفران إلى أنه تم تحويل الأم إلى دار الفتيات، لحين إنهاء التحقيق


    العربية
     

Partager cette page