توقيف مدير "ميترو" في مراكش بعد اختفاء سلع بملايين السنتيمات

Discussion dans 'Scooooop' créé par @@@, 14 Avril 2009.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    علمت "المغربية" من مصادر مطلعة أن إدارة السوق التجاري "ميترو" في مراكش الواقع بمقاطعة النخيل، أصدرت قرارا يقضي بتوقيف مدير السوق المذكور عن العمل.
    باعتباره المسؤول الرئيسي الأول عن السوق، بعد اكتشاف اختفاء مجموعة من السلع، التي يجري تخزينها في المستودعات الخاصة بالسلع، إذ قدرت قيمتها المالية، حسب المصادر نفسها، بحوالي 100 مليون سنتيم.

    وأكد بعض المستخدمين بالسوق لـ "المغربية" أن الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن مراكش فتحت تحقيقا في الموضوع، وأخضعت المدير الموقوف للتحقيق بناء على شكاية من إدارة السوق التجاري دون أن تتوصل إلى ما يفيد تورط المدير في اختلاس السلع وبيعها لزبناء السوق التجاري.

    وتعود تفاصيل القضية التي جرى التستر عليها، وإخفائها عن الرأي العام المحلي، حسب مصادرنا، عندما اكتشفت إحدى المحاسبات المكلفة بعملية حساب السلع بالسوق التجاري اختفاء مجموعة من السلع من المستودعات من دون استخلاص قيمتها المالية لصندوق السوق المركزي، ليجري إخبار المسؤولين بإدارة السوق بالموضوع، فباشروا تحرياتهم الأولية ليكتشفوا وجود مجموعة من فاتورات السلع، التي أخرجت من السوق التجاري من دون استخلاص قيمتها المالية.


    http://www.almaghribia.ma/Paper/Article.asp?idr=7&idrs=7&id=84845

     

Partager cette page