توقيف ياجور وفتاح إلى إشعار آخر

Discussion dans 'Maroc' créé par sda3, 23 Août 2007.

  1. sda3

    sda3 Matkhafch khouuk ana ri lwaqt li m....

    J'aime reçus:
    120
    Points:
    63
    ياجور وفتاح يعودان إلى المغرب عقوبات قاسية في انتظار اللاعبين

    عاد لاعبا فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم محسن ياجور وسعيد فتاح صباح يوم الأحد إلى مدينة الدار البيضاء بعد أن اختفيا عن الأنظار بمطار جنيف الدولي. وكان اللاعبان ياجور وفتاح قد غرر بهما من طرف أحد الوسطاء بعد أن تسلما جواز سفرهما بمطار جنيف، حيث كان مقررا أن يعودا رفقة أربعة لاعبين آخرين إلى مدينة الدار البيضاء للإلتحاق بوفد المنتخب الأولمبي، وهم أمين البورقادي وخالد السباعي وهشام العمراني، هذا الأخير تراجع في آخر لحظة عن عملية الهروب والتحق ببعثة الرجاء وقدم اعتذارا لمسؤولي الفريق عن هذا التأخر وبعد أن ندم اللاعبان المذكوران على فعلتهما هذه اتصلا هاتفيا بمدرب المنتخب الأولمبي جمال فتحي أملا منهما في العودة إلى صفوف الفريق الوطني لكن الأخير رفض ذلك بدعوى عدم حاجته إلى خدماتهما. وفي أول رد فعل للمكتب المسير لفريق الرجاء عن هذه القضية، أكد عبد الله غلام رئيس النادي في تصريح صحفي أن اللاعبين محسن ياجور وسعيد فتاح قد انهيا ارتباطهما بالفريق لكونهما حددا مصيرهما بنفسيهما. وقد حاولت "بيان اليوم" الإتصال باللاعب ياجور واستفساره عماحدث ، لكنه رفض بدعوى أنه يوجد في حالة من التذمر والندم على الفعلة التي أقدم عليها، خصوصا أنه تلقى مجموعة من العروض من طرف أندية سويسرية بعد المستوى اللافت الذي ظهر به خلال المباراة الأولى التي جمعت الرجاء بالأهلي السعودي برسم فعاليات الدورة الرباعية بسويسرا. وموازاة مع الموضوع ، فقد ذكرت مصادر جامعية أن هذه الأخيرة بصدد اصدار عقوبة التوقيف في حق اللاعبين محسن ياجور وسعيد فتاح قد تصل إلى سنتين، على اعتبار أنهما ينتميان إلى المنتخب الأولمبي. وتبقى الإشارة أن المكتب المسير للرجاء بصدد تشكيل لجنة سيعهد لها بدراسة هذا الملف واتخاذ القرارات المناسبة في حق اللاعبين المذكورين على ضوء التقرير المفصل الذي سيتم إعداده في هذا الموضوع من طرف رئيس البعثة الذي رافق الفريق إلى سويسرا.

    http://www.bayanealyaoume.ma/Detail.asp?article_id=70291

     
  2. zizousale

    zizousale Visiteur

    J'aime reçus:
    1
    Points:
    0
    salam a tous, a mon avis personnel les sanctions qui vont tomber sur les deux joueurs de RAJA normalement les responsables qui les meritent, les joueurs des qualités qui perdent leur avenir au maroc pour une salaire d'une paire de chaussure d'un joueur en europe.les responsables de foot marocaine pensent a leur interet.Pour quoi ils sont guaché le contrat de YAJOUR avec strasbourg ? Et vous avez suivi l'affaire de ZAMAMA et d'autre...
    un joueur qui evoluer en europe va améliorer sa situation familiale et meme il va representer le maroc.
    C'est bien de garder les joueurs au maroc pour leur championat mais je vous assure qu'il n'existe aucune garantit pour leur avenir.
    Pour ces deux pauvres joueurs vont subir des pressions énormes et tout le monde les responsables de RAJA et meme FATHI JAMAL et la presse vont montrer leur savoir faire comme des justissiers.
    cher wladbladi a vous de jugers. et merci
     
  3. zakioun

    zakioun Bannis

    J'aime reçus:
    5
    Points:
    0
    tfou 3la jami3a, gha li yeb9a ysebb fihom 7tal sba7. yaklou homa ou maykhelliwch drari ytrezz9o 3la lah. galik 7ga ma 7ga chefro ri7a. wila chefro ri7a ra gha bach maybanoch lmgharba khanzin gdam lghrib
     

Partager cette page