تيري هنري يحتفل بظهوره الأخير مع المدفعجية بهدف الفوز على سندرلاند في البريمير ليج

Discussion dans 'Angleterre' créé par simo160, 11 Février 2012.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    [​IMG]

    أهدى المخضرم الفرنسي تييري هنري فريقه أرسنال الإنجليزي فوزا ثمينا على مضيفه سندرلاند (2-1) في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الخامسة والعشرين من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز والأخيرة له مع "المدفعجية".


    جاءت أهداف المباراة المثيرة متأخرة بعد أن افتتحها جايمس مكلان لصالح أصحاب الأرض (ق70) قبل أن يعيد الويلزي آرون رامسي اللقاء إلى نقطة البداية بهدف حمل توقيعه ومن صناعة الهداف الهولندي روبن فان بيرسي.


    وكادت المباراة أن تنتهي بهذه النتيجة لولا هدف أسطورة "المدفعجية" هنري في (ق91) بعد تلقيه تمريرة رائعة داخل المنطقة من الروسي أندريه أرشافين ليهدي فريقه ثلاث نقاط غالية قبل وداعه له منتصف هذا الشهر حيث سيعود إلى ناديه الأمريكي رد بولز بعد انتهاء فترة إعارته القصيرة.


    وقاد هنري (34 عاما) أرسنال لرفع رصيده إلى 43 نقطة في المركز الرابع بينما تجمد رصيد سندرلاند عند 33 نقطة في المركز التاسع.


    وتنتهي فترة إعارة هنري في ال16 من الشهر الجاري على أن يعود لصفوف فريقه الأمريكي يوم 17 المقبل استعداد للموسم الجديد، وبهذا سيتمكن اللاعب الفرنسي من خوض لقاء ذهاب دور ال16 من دوري الأبطال الأوروبي أمام ميلان الإيطالي في 15 الجاري، لكنه لن يشارك في الإياب في مارس القادم.


    وكان هنري قد ترك أرسنال عام 2007 من أجل الانضمام إلى برشلونة الإسباني الذي رحل عنه في 2010 إلى رد بولز.


    ويعتبر هنري "أسطورة" بالنسبة للمدفعجية وتم تنصيب تمثال برونزي له على أعتاب ملعب "الإمارات"، في إطار احتفالات النادي بعيده ال125 وهو ما أثّر في مشاعر اللاعب كثيرا.

    kooora

     

Partager cette page