تيفيز يواصل مهاجمة مدرّبه السابق فيرغسون

Discussion dans 'Angleterre' créé par BOLK, 5 Juillet 2009.

  1. BOLK

    BOLK Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    309
    Points:
    83
    [​IMG]



    واصل المهاجم الدولي الأرجنتيني كارلوس تيفيز هجومه على مدرّبه السابق في نادي مانشيستر يونايتد الإنجليزي وذلك بعد موافقته على الانتقال رسمياً إلى صفوف الجار اللدود مانشيستر سيتي الموسم المقبل.

    وشدّد تيفيز في تصريحاتٍ نارية لصحيفة (ميرور) البريطانية أن طريقة التعامل السيئة التي كان يتلقّاها من السير أليكس فيرغسون تعدّ السبب الرئيسي لرفضه البقاء في صفوف نادي مانشيستر يونايتد بالرغم من تقديمه قيمة العقد الكاملة لشرائه، حيث قال: "فيرغسون ما زال يعتقد بأني سأوافق على البقاء في صفوف مانشيستر يونايتد الموسم المقبل لكن هذا لن يحدث أبداً".

    مضيفاً: "أنا أعرف ما أريده لكن فيرغسون لم يعاملني يوماً باحترام كلاعبٍ في صفوف فريقه، فقبل أن ينضم بيرباتوف إلى مانشيستر أخبرني فيرغسون أني سأبقى المهاجم الأساسي في الفريق، قبل أن أكتشف أن كل هذه الوعود مجرّد أكاذيب ولهذا اتخذّت قراراً بأن لا أعود مجدّداً إلى مانشيستر يونايتد".

    وكشف المهاجم الأرجنتيني عن نيته الانتقام من مدرّبه السابق فيرغسون متوعّداً بتسجيل هدف في مرمى مانشيستر يونايتد الموسم المقبل والصراخ في وجه فيرغسون احتفالاً به، بقوله: "ما أريد أن أفعله الموسم المقبل هو التسجيل في مرمى مانشيستر يونايتد، وأعد بأني لن أحتفل به أمام مشجعي اليونايتد لكني سأصرخ في وجه فيرغسون، كونوا واثقين بأني سأفعل ذلك وسيكون أحد أجمل الأشياء التي قمت بها في مسيرتي الكروية".

    من الجدير بالذكر أنه سيتم تقديم تيفيز لاعباً رسمياً في صفوف مانشيستر سيتي بعد رفضه فرصة كبيرة للبقاء في صفوف مانشيستر يونايتد بطل إنجلترا.


    source : http://www.artonline.tv
     

Partager cette page