ثلاتي البارشا سجلوا اكثر من فريق ريال مدريد

Discussion dans 'Espagne' créé par Le_Dictateur, 7 Février 2011.

  1. Le_Dictateur

    Le_Dictateur Visiteur

    J'aime reçus:
    85
    Points:
    0
    [​IMG]


    يستمر فريق برشلونة في تحطيم الارقام , وهذه المرة بواسطة التلاتي الرعب الكتالوني" فيا , ميسي, بيدرو" الذي سجلوا ما يقارب الخمسين هدف مع ناديهم برشلونة وبهذا الرقم الكبير فلقد تجاوزو جميع الفريق الاسبانية مما فيها فريق ريال مدريد.

    ولقد سجل اللاعب الارجنتيني الكبير ليونيل ميسي 24 هدف مما خول له ان يكون في صدارة ترتيب الليغا الاسبانية, وكذلك زميله في الفريق بيدرو رودريغيز الذي سجل 12 هدف و8 منهم في اخر 6 جولات, اما نجم المنتخب الاسباني و فريق برشلونةالكواخي ديفيد فيا فسجل 14 هدف .


    http://www.clasicooo.com/barca/modules.php?name=News&file=article&sid=40673

     
  2. Le_Dictateur

    Le_Dictateur Visiteur

    J'aime reçus:
    85
    Points:
    0

    مامن شك أن البارسا يمتلك أفضل خطٍ هجومي في "أوروبا" , فنجومه الثلاثة "ميسي" , "فيّا" و "بيدرو" سجلوا "50 هدفاً" من أهداف الفريق الـ "70" في "الليغا" بالموسم الحالي .

    "ريال مدريد" وبعد فوزه بالأمس على "ريال سوسيداد" بنتيجة "4-1" يكون قد تفوق على الثلاثي فحسب بفارقٍ ضئيلٍ جداً حينما بلغ الفريق الأبيض ككل هدفه "52" في المسابقه , منها "24" لمصلحة "رونالدو" الذي سجل "46.15%" من أهداف فريقه مقابل "34.28%" بالنسبة لـ "ميسي" مع البارسا .

    على مستوى الأندية الأوروبية نجد "مانشيستر يونايتيد - 55" و "أرسنال - 54" أي أكثر من ثلاثي البارسا , ولكنهما لعبا أكثر بـ "25 مباراة" مقابل "22" للبارسا فقط , في حين يبدو حال "إيندهوفن" أفضل بـ "58 هدفاً" في "22 مباراة" , وفي "ألمانيا" , "البرتغال" و "فرنسا" لم يصل أي فريقٍ لحاجز الـ "50 هدفاً" .

    وفي البطولات الأقل قيمة ومنافسة هنالك فرق تخطت حاجز الـ "50" , ففي "إسكوتلندا" نجد "سيلتيك - 53 هدفاً / 24 مباراة" , وكذلك "جينك" البلجيكي الذي سجل "58 هدفاً" في ذات العدد الإسكوتلندي , أي أفضل من غريميه "أندرلخت - 52" و "بروج - 50" .


    http://www.forcabarca.com/vb/showthread.php?t=399361
     

Partager cette page