ثلاثية ريوس تقود مونشنجلادباخ لفوز ساحق على فيردر بريمن في البوندزليجا

Discussion dans 'Allemagne' créé par simo160, 19 Novembre 2011.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    [​IMG]


    سجل ماركو ريوس هاتريك قاد بها بوروسيا مونشنجلادباخ إلى فوز ساحق حيث تغلب الفريق على ضيفه فيردر بريمن بخماسيه بيضاء اليوم السبت في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا).

    وفي مباريات أخرى جرت اليوم تغلب شالكه على نورنبرج 4/صفر وفولفسبورج على هانوفر 4/1 وتعادل فرايبورج مع هرتا برلين 2/2 .

    ورفع بوروسيا مونشنجلادباخ رصيده إلى 26 نقطة ليصعد إلى المركز الثاني بفارق نقطتين خلف المتصدر بايرن ميونيخ ، بينما تجمد رصيد فيردر بريمن عند 23 نقطة في المركز الخامس.

    وافتتح باتريك هيرمان التسجيل لمونشنجلادباخ في الدقيقة 16 ثم أضاف ريوس ثلاثيته في الدقائق 23 و38 و51 قبل أن يختتم خوان أرانجو التسجيل بالهدف الخامس للفريق في الدقيقة 53 .

    وزادت محنة فيردر بريمن في الدقيقة 76 عندما طرد مدافعه اليوناني سوكريتس باباستالوبولوس لحصوله على الإنذار الثاني.

    وتغلب شالكه على نورنبرج 4/صفر ليصعد إلى المركز الثالث ولكن ما ألقى بظلاله على منافسات اليوم هو ما تردد حول محاولة انتحار الحكم الدولي باباك رافاتي وهو ما أسفر عن تأجيل المباراة التي كانت مقررة اليوم بين كولون وماينز.

    وفي جلسنكيرشن ، سجل المهاجم الهولندي كلاس يان هونتلار ثنائية لشالكه ليرفع اللاعب رصيده في الموسم إلى 12 هدفا.

    بينما سجل الهدفين الآخرين للفريق في شباك نورنبرج ، لأسباني راؤول ولاعب خط الوسط لويس هولتبي.

    وفي المباراة التي جمعت بين فولفسبورج وهانوفر ، تقدم فولفسبورج بهدفين سجلهما لاعب خط الوسط حسن صالح حميديتش /34 عاما/ في الدقيقتين 22 و36 ثم رد هانوفر بهدف للاعب كريستيان شولتز قبل دقيقة واحدة من نهاية الشوط الأول.

    وفي الشوط الثاني أضاف البرازيلي كريس الهدف الثالث لفولفسبورج في الدقيقة 55 وزادت محنة هانوفر عندما طرد مهاجمه الإيفواري ديديه ياكونان في الدقيقة 58 .

    وفي الدقيقة 74 اختتم المدافع البرازيلي ألكسندر مادلونج التسجيل بالهدف الرابع لفولفسبورج الذي يدربه المدير الفني فيليز ماجات ، وأحرزه من ضربة حرة مباشرة.

    ورفع فولفسبورج رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثاني عشر بينما تجمد رصيد هانوفر عند 19 نقطة في المركز السابع.

    وحول فرايبورج تخلفه بهدفين أمام ضيفه هرتا برلين إلى التعادل 2/2 ليرتفع رصيد فرايبورج إلى 11 نقطة في المركز السادس عشر مقابل 17 نقطة لهرتا برلين في المركز العاشر.

    وتقدم هرتا برلين بهدفين في الشوط الأول سجلهما أدريان جوستافو راموس وبيتر نيماير في الدقيقتين 20 و45 ثم أدرك فرايبورج التعادل في الشوط الثاني بثنائية سجلها ستيفن ريسينجر في الدقيقتين 61 و90 .

    وفي وقت سابق اليوم ، أعلن نادي كولون تأجيل المباراة أمام ماينز ، بسبب عدم حضور الحكم لإدارة اللقاء.

    وذكر نادي كولون إنه لم يكن لديه طاقم تحكيم بديل على الفور يحل مكان الطاقم الذي يقوده حكم الساحة باباك رافاتي.

    وتحدثت تقارير أولية في وسائل الإعلام الألمانية عن وجود محاولة انتحار من قبل الحكم ولكن لم يتأكد ذلك رسميا.

    وذكرت الشرطة في كولونيا أنها استدعيت لأحد الفنادق بعد ظهر اليوم ، إثر إصابة أحد الأشخاص في الفندق ، ولكنها لم تدل بالمزيد من التفاصيل.

    وقال كريستيان هايدل المدير العام لنادي ماينز إن حادثا وقع في فندق "حياة" في كولونيا حيث يقيم الحكم مع فريق ماينز.

    وقال فولكر فينكه مدير الكرة بنادي كولون إن النادي تلقى اتصالا هاتفيا ، وجرى إبلاغه بحادث يتعلق بالحكم المكلف بإدارة المباراة.

    وأجرى نادي كولون اتصالات بالاتحاد الألماني لكرة القدم ورابطة أندية الدوري الألماني ، ولكن لم يكن متوفرا طاقم تحكيم بديل ليتقرر تأجيل المباراة.

    ويعمل رافاتي /41 عاما/ حكما في الاتحاد الألماني منذ عام 1997 ويدير مباريات في الدوري الألماني منذ عام 2005 ، وقد عي حكما لدى الفيفا منذ عام 2008 .

    kooora

     

Partager cette page