ثلاث سنوات لمتهمة بالسرقة بواسطة التخدير بالجديدة

Discussion dans 'Faits divers' créé par izeli, 23 Janvier 2011.

  1. izeli

    izeli ●[●ЖΣΨ

    J'aime reçus:
    229
    Points:
    63
    وصل عدد سرقاتها إلى ست عشرة عملية والبحث جار عن أحد المتهمين

    أدانت هيأة المحكمة الابتدائية بالجديدة، أخيرا، المتهمة بتخدير النساء وسرقتهن بتهم السرقة والتخدير والإيذاء العمدي والمشاركة في الخيانة الزوجية، فيما أدانت شخصا ثانيا بثمانية أشهر حبسا نافذا من أجل الاتجار في الأقراص المهلوسة والحيازة والاتجار في السجائر المهربة والتبغ المهرب، وشخصين آخرين بثلاث سنوات حبسا نافذا من أجل شراء وإخفاء وحيازة المسروق.
    وجاء إيقاف المتهمة، عقب إشعار مصلحة الشرطة القضائية بالمفوضية الجهوية للأمن الوطني بالبئر الجديد، بوجود سيدة مغمى عليها بشارع الحسن الثاني. وبعد الانتقال إلى المكان، تبين أنها في حالة تخدير وموازاة مع ذلك تم إيقاف امرأة وضبطت لديها سلسلة ذهبية.
    وبعد استرجاع الضحية لوعيها أفادت أن الموقوفة قدمت لها مشروبا قبل أن تغيب عن وعيها وسلبتها سلسلة ودملجا.
    وبعد تفتيش المتهمة ضبط لديها 18 قرصا طبيا مخدرا من نوع "ريفوتريل"، و1700 درهم ودملج وسلسلة وسبعة أساور من المعدن الأصفر.
    وأثناء التحقيق مع المتهمة اعترفت بالسرقة التي استهدفت الضحية، إذ سلبتها سلسلة ودملجا، واعترفت أنها ظلت تحترف السرقة بواسطة تخدير الضحايا داخل حافلات النقل الرابطة بين مختلف المدن المغربية بعد تخدير الضحايا.
    وواصلت تصريحاتها بالحديث عن كيفية الإيقاع بالنساء وقالت إنها تقوم بانتقاء السيدات اللائي تبدو عليهن آثار الترف من خلال حملهن للأساور والسلاسل الذهبية والأقراط، وتقترب منهن وتحاول كسب ثقتهن، وعندما تتحرك الحافلة تقدم لهن المشروب المعد سلفا، وعندما يفقدن شعورهن، تسلب كل ما يملكن وتنزل في أول محطة توقف.
    وتبين بعد تنقيطها عبر الناظمة الإلكترونية، أنها من ذوي السوابق القضائية في السرقة بواسطة التخدير، وسبق لها أن قضت عقوبة سالبة للحرية مدتها سنة بسجن أيت ملول، ولما غادرته توجهت إلى البيضاء وربطت علاقة مع عدة رجال.
    وحددت المتهمة الشخص الذي كانت تربطها به علاقة غير شرعية رغم أنه متزوج، وقالت إنه كان يوفر لها الأقراص المخدرة التي كانت تستعملها في الإيقاع بالنساء.
    واسترسالا في البحث والتحقيق، اعترفت بتجار الذهب الذين كانوا يشترون منها المسروق. انتقلت فرقة خاصة تابعة للشرطة القضائية بالبئر الجديد إلى البيضاء وقامت ببحث دقيق بإرشاد من المتهمة وتم إيقاف ثلاثة من بائعي الذهب ومزودها بالأقراص المهلوسة.
    وعقب انتشار خبر إيقاف المتهمة وهي من مواليد أكادير سنة 1985، مطلقة وأم لطفلين، التحقت ضحية بالبئر الجديد، سلبتها المتهمة مجموعة من الحلي الذهبية منذ أسابيع حين كانت عائدة من الجديدة في اتجاه بيتها بالبيضاء وقدرت حجم المسروقات ب30 ألف درهم وقالت إنها قضت عشرة أيام في شبه غيبوبة وان التخدير أثر على صحتها ونفسيتها.
    واعترفت المتهمة بقيامها بست عشرة عملية سرقة من الحافلات، خلال ترددها على المدن المغربية كالجديدة والبيضاء وآسفي وبني ملال والرباط وطنجة والعرائش والقصر الكبير والناظور وفاس ووجدة، وكانت تحصل عقب ذلك على مبالغ مالية وحلي ذهبية كانت تبيعها إلى تجار الذهب.
    واستمعت الضابطة إلى خليلها، الذي اعترف بعلاقته بها غير الشرعية التي امتدت إلى ما بعد زواجه ونفى أن يكون قدم لها الأقراص المهلوسة، معترفا بحيازته للسجائر المهربة والتبغ المحجوز لديه بهدف ترويجها بالتقسيط بعد شرائها من عند مروج ما زال البحث عنه جاريا.
    وتم إخبار زوجة المتهم بالمنسوب إليه، إلا أنها تنازلت عن حقها في متابعته حفاظا على علاقتها به



    la source
     
  2. izeli

    izeli ●[●ЖΣΨ

    J'aime reçus:
    229
    Points:
    63
    ghadi tnazel maskina , si non tema b9at !! machi rajl !
     

Partager cette page