ثنائية باتو تقود ميلان للفوز بالثلاثة وإجهاض مخطط انتر لاعتلاء قمة الدوري الإيطالي

Discussion dans 'Italie' créé par simo160, 2 Avril 2011.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    [​IMG]

    قاد المهاجم البرازيلي الشاب ألكسندر باتو فريق ميلان إلى إحباط آمال جاره ومنافسه العنيد انتر ميلان في القفز على قمة جدول الدوري الإيطالي لكرة القدم وسجل باتو هدفين ليقود ميلان إلى الفوز الكبير 3/صفر على انتر اليوم السبت في المرحلة الحادية والثلاثين من المسابقة والتي شهدت اليوم أيضا فوز بريشيا على بولونيا 3/1 .

    وأجهض ميلان بهذا الفوز الثمين ، في لقاء ديربي مدينة ميلانو ، مخططات انتر ميلان للقفز على القمة قبل سبع مراحل من نهاية المسابقة هذا الموسم.

    ورفع انتر رصيده في الصدارة إلى 65 نقطة بفارق خمس نقاط أمام انتر الذي ظل في المركز الثاني وإن تضاءلت فرصته نسبيا في الدفاع عن لقبه بعدما أهدر الفرصة للصعود إلى القمة.

    وتقدم باتو بهدف مبكر لميلان في الدقيقة الأولى من المباراة ثم عزز تقدم فريقه بهدف آخر في الدقيقة 62 قبل أن يحرز أنطونيو كاسانو الهدف الثالث للفريق من ضربة جزاء في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة علما بأنه شارك في الدقيقة 80 وطرد من الملعب في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للقاء لنيله الإنذار الثاني. كما شهدت الدقيقة 54 طرد الروماني كريستيان تشيفو مدافع انتر.

    وعانى ميلان مجددا من غياب مهاجمه السويدي الخطير زلاتان إبراهيموفيتش ورغم ذلك نجح الفريق في هز شباك انتر بهدف مباغت ومبكر في الدقيقة الأولى من اللقاء اثر هجمة خطيرة للبرازيلي روبينيو مهاجم ميلان والذي اخترق منطقة الجزاء وتصدى له مواطنه جوليو سيزار حارس مرمى انتر لترتد الكرة إلى باتو الذي أودعها في الشباك.

    ولم يجد انتر فرصة للرد في الدقائق التالية بل وتعرض مرماه لمزيد من الخطورة من اختراق لروبينيو وتسديدة من الهولندي المخضرم كلارنس سيدورف نجم خط وسط ميلان بدا أنها ارتدت من يد البرازيلي دوجلاس مايكون لاعب انتر.

    وسيطر ميلان على مجريات اللعب في المباراة وسنحت أول فرصة حقيقية لانتر في الدقيقة 19 عندما سدد جانباولو باتزيني نجم انتر ميلان الكرة من داخل منطقة الجزاء وتصدى لها كريستيان أبياتي حارس مرمى ميلان.

    وهدد باتو مرمى انتر مجددا من هجمة مرتدة سريعة كما سدد تشيفو كرة قوية ارتدت من العارضة.

    كما تألق أبياتي في التصدي لفرصة خطيرة لانتر اثر ضربة ركنية قابلها تياجو موتا بضربة رأس وتصدى لها أبياتي ببراعة.

    وأهدر الكاميروني صامويل إيتو مهاجم انتر فرصة خطيرة لفريقه بعدما سدد الكرة خارج المرمى وهو على بعد خطوات قليلة منه.

    وتعرض انتر للطمة جديدة في الدقيقة 54 بطرد تشيفو ثم سجل باتو هدفا ثانيا له ولميلان ليطمئن الفريق على الفوز الثمين.

    وحل الأرجنتيني دييجو ميليتو بدلا من باتزيني ولكنه فشل في تحسين وضع هجوم انتر بينما سنحت فرص أخرى لميلان عن طريق روبينيو والغاني كيفن برنس بواتينج قبل أن يحرز البديل أنطونيو كاسانو الهدف الثالث من ضربة جزاء بعد عشر دقائق من نزوله.

    ولكن سعادة كاسانو بالهدف لم تدم طويلا حيث تعرض اللاعب للطرد في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بسبب الخشونة بينما حصل على الإنذار الأول عندما خلع قميصه عقب تسجيل الهدف.

    وبدأ بريشيا رحلة الهروب من شبح الهبوط بفوزه الثمين 3/1 على ضيفه بولونيا في وقت سابق اليوم في افتتاح مباريات المرحلة.

    ورفع بريشيا رصيده إلى 29 نقطة ليتقدم من المركز التاسع عشر قبل الأخير إلى المركز السابع عشر بفارق الأهداف فقط أمام تشيزينا انتظارا لاستكمال مباريات المرحلة غدا.

    والفوز هو الأول لبريشيا منذ فترة طويلة حيث حقق الفريق اليوم الفوز الأول له في آخر سبع مباريات خاضها بالبطولة.

    وتجمد رصيد بولونيا عند 40 نقطة في المركز العاشر بعدما فشل في تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي.

    وحسم بريشيا الشوط الأول لصالحه بهدفين سجلهما لاعب خط الوسط الفنلندي بيرباريم هيتماج ودافيدي تسوبولي في الدقيقتين الرابعة والتاسعة مقابل هدف سجله ماركو دي فايو لفريق بولونيا في الدقيقة 30 .

    ورفع دي فايو بذلك رصيده إلى 19 هدفا ليقتسم مع الكاميروني صامويل إيتو مهاجم انتر ميلان المركز الثالث في قائمة هدافي المسابقة هذا الموسم بفارق ستة أهداف خلف أنطونيو دي ناتالي مهاجم أودينيزي وبفارق ثلاثة أهداف خلف إدينسون كافاني مهاجم نابولي.

    وفي الشوط الثاني ، عزز أندريا كاراتشيولو فوز بريشيا بهدف من ضربة جزاء في الدقيقة 65 وذلك بعد إعاقة بييترو أكاردي داخل منطقة جزاء بولونيا.

    kooora

     
  2. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
  3. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
  4. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
  5. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    Milan AC behdelat l'Inter le 1er but est inscrit à la 1ère minute par Pato
     

Partager cette page