ثورة "الوينرز" تطيح بعبد الإله أكرم وتحدث تغييرات جوهرية داخل القلعة الحمراء

Discussion dans 'Maroc' créé par RedEye, 10 Mai 2013.

  1. RedEye

    RedEye - أبو عبدالرحمن - Membre du personnel

    J'aime reçus:
    4153
    Points:
    113
    عقدت جمعية قدماء لاعبي الوداد الرياضي عشية يوم الخميس 09 ماي 2013 بمركب الحاج محمد بن جلون، ندوة صحفية حضرها مختلف وسائل الإعلام الوطنية

    و ذلك بمعية قدماء لاعبي ومسيري فريق الوداد الرياضي، ويتقدمهم أبوبكر اجضاهيم الرئيس السابق للقلعة الحمراء.

    ولقد عرفت الندوة الصححفية، توضيح العديد مم النقاط التي أثارت الجدل خلال الأيام الماضية، والتي تم الاتفاق عليها من خلال اجتماعات ماراطونية بين جمعية قدماء اللاعبين، ممثلين عن الجماهير الودادية، ممثلي مختلف فئات الفصائل و كل فعاليات نادي الوداد الرياضي، و قد تجلت هذه النقاط في ما يلي:

    1- خفض واجب الانخراط من القيمة الحالية 20000 درهم إلى 5000 درهم.

    2- انطلاق عملية الانخراط بمقر فريق الوداد الرياضي فرع كرة القدم، ابتداء من الأسبوع القادم.

    3- تعيين لجنة للبث في أحقية المنخرطين الجدد، والمتكونة من عضوين عن المكتب المسير الحالي، عضوين من جمعية قدماء اللاعبين وعضوين يمثلان مختلف الجمعيات المساندة لفريق الوداد.

    4- تقديم ملفات الترشيحات من قبل المنخرطين الراغبين في رئاسة فريق الوداد الرياضي فرع كرة القدم، مع أن يقدم كل مرشح برنامجه الرئاسي.

    5- عقد الجمع العام العادي بعد نهاية الموسم الكروي 2012/2013، بحضور المنخرطين الحاليين مع تلاوة التقريرين المالي و الأدبي، على أن يقدم مباشرة بعد ذلك الرئيس الحالي لفرع كرة القدم استقالته من المنصب رفقة مكتبه المسير.

    6- انطلاق عملية الدعاية بالنسبة للمترشحين للرئاسة القادمة

    7- الإعلان عن جمع عام استثنائي يجرى بعد أسبوعين من الجمع العادي، بحضور المنخرطين الجدد 2013/2014، يتم من خلاله التصويت على الرئيس الجديد لفريق الوداد البيضاوي فرع كرة القدم من بين المرشحين، وذلك تحت إشراف موثق ومختلف أطياف رجال الإعلام الوطني.





    المصدر

     

Partager cette page