جاء من جاء .. وجدد من جدد : البارسا يحسن عقد "ميسي" ليكون نجمه رقم "1" في الفريق

Discussion dans 'Espagne' créé par Le_Dictateur, 30 Juillet 2009.

  1. Le_Dictateur

    Le_Dictateur Visiteur

    J'aime reçus:
    85
    Points:
    0

    النجم الأرجنتيني "ليونيل ميسي" لاعب نادي "برشلونة" سيكون على موعد مع إدارة ناديه وذلك لتجديد عقده مع النادي بشروط جديدة .

    حيث أن صحيفة "السبورت" الكتلونية تعتقد أن هذه الخطوة من الإدارة أتت موضحة بعد التعاقد مع "زلاتان إبراهيموفيتش" أن هُناك لاعب واحد فقط هو الرقم واحد في العالم ، وذلك بعد الضجة الإعلامية التي رافقت صفقة السويدي مع "برشلونة" ، وقد سبق وأن رفضت الإدارة أحد طلبات السويدي وهي أن يكون راتبه هو نفس الراتب الذي كان يتقاضاه من ناديه السابق "إنتر ميلان" ، وجاء رفض البارسا بناءً على أنهم يُريدون أن يبقى "ميسي" هو صاحب أكبر راتب في الفريق .

    والبارسا الآن يبحث عن تجديد عقد اللاعب الأرجنتيني مع النادي بالرغم أن عقده بستمر حتى عام 2014 ، ووفقاً لمصادر مُقربة من النادي فإن الإدارة دخلت المُفاوضات حالياً مع اللاعب حول تجديد عقده ولكن المصادر أكدت أن الأمور ستحسم عند عودة اللاعب لـ "برشلونة" ، ومن المتوقع أن يتم تجديد أحد البنود في عقد اللاعب وهو زيادة مبلغ فسخ عقد اللاعب مع النادي من 150 مليون يورو إلى 250 مليون يورو .

    الفكرة من وراء هذا التجديد هي أن يستمر "ميسي" في الشعور بأن النادي يُقدره وأن يكون سعيداً لشروط عقده ، حيث قال "تكسيكي" : "إن ثمن أن مُلكك لأفضل لاعب في العالم بصفوف فريقك هو أن تقوم بتحسين عقده سنوياً" ، وأضاف : "إنه مبالغ كبيرة ، ولكن أعتقد أن الأمر يستحق" .


    Source forcabarca.com

    source origine : http://www.sport.es/default.asp?idpublicacio_PK=44&idioma=CAS&idnoticia_PK=633653&idseccio_PK=803
     

Partager cette page