جابرييل ميليتو يعود لكرة القدم بعد غياب طال 569 يوم

Discussion dans 'Espagne' créé par simo160, 19 Novembre 2009.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    [​IMG]

    بعد سنة و ستة أشهر و واحد و عشرين يوماً من اصابة مدافع برشلونة الأرجنتيني جابرييل ميليتو في مباراة اياب نصف نهائي أبطال اوروبا أمام مانشيستر يونايتد في موسم 2007/2008، عاد الأرجنتيني للملاعب و ذلك خلال مباراة ودية أقيمت ضمن تدريبات فريق برشلونة امام فريق بوليفار البوليفي يوم الأربعاء.

    و بالرغم من أن اللاعب لا يزال يحتاج الى وقت أطول للعودة و المشاركة في المباريات الرسمية، الا أن مشاركته في 45 دقيقة من المباراة الودية التي اقيمت في ملاعب تدريب فريق برشلونة تعد احدى الخطوات المهمة التي تسبق عودته للملاعب.

    يذكر أن اللاعب كان قد أجرى عملية جراحية في الركبة في 13/5/2008 حيث كان يتوقع حينها عودة اللاعب بعد 6 الى 9 اشهر ولكن استمرار الاصابة أدى إلى تاجيل عودة اللاعب لشهور اضافية.

    و يتوقع عودة ميليتو للمشاركة مع فريقه برشلونة مع بداية السنة القادمة 2010 في حال استمرت الإصابة في التحسن.

    هذا و أظهر زميل ميليتو حارس مرمى برشلونة فيكتور فالديز سعادته الكبيرة لعودة اللاعب حيث قال في المؤتمر الصحفي الذي أقامه يوم الأربعاء " أنا مسرور له . لقد بدأ يعود ليشعر نفسه كلاعب كرة قدم. في البداية رأيته في غرفة اللياقة و كان يجري عمليات الاحماء و بعدها ارتدى ملابس الفريق و كان متلهفاً للعودة. لقد ساندناه طوال الأشهر الماضية، أتمنى له الافضل "


    source

     
  2. prince d'amour

    prince d'amour ZaKaRiA

    J'aime reçus:
    210
    Points:
    63
    bon retour Gabri :)
     

Partager cette page