جاد المالح يختتم مهرجان الضحك بمراكش

Discussion dans 'Art' créé par nassira, 12 Juin 2011.

  1. nassira

    nassira العـــز و النصــر

    J'aime reçus:
    335
    Points:
    83
    [​IMG]
    الفكاهي جاد المالح نجم مفاجأة الحفلة الختامية ل"مهرجان الضحك لمراكش"

    مراكش-12-06-2011- تميزت السهرة الختامية ل "مهرجان الضحك لمراكش" التي نظمت مساء أمس السبت بقصر البديع التاريخي بالمدينة الحمراء، بحضور نجم المفاجأة الفكاهي جاد المالح الذي استطاع أن يلهب حماس الجمهور العريض الذي حضر هذا الحفل.

    وشكلت هذه السهرة فرصة مواتية لمحبي هذا الفنان من المغاربة والأجانب، الذين حل بعضهم بمراكش قادمين من مدن أوروبية، للالتقاء بهذا الفنان المبدع والمفضل لديهم والذي استطاع خلال هذه السهرة جعل الجمهور يتجاوب معه بتلقائية وحماس منقطع النظير.


    ومكن الفكاهي المتألق، جاد المالح ، من تقاسم لحظات ممتعة من الفرح والسرور مع الجمهور الحاضر، عبر إثارة ذكريات شيقة من الطفولة، التي طبعت الحياة اليومية للانسان، وذلك في قالب هزلي مقرون بالجدية.

    وقد استمتع الجمهور كثيرا بالعرض الذي قدمه هذا الفنان، خاصة في اللحظات التي صعد فيها الفنان المبدع جمال الدبوز إلى خشبة العرض لمشاركته وخلق ثنائي فكاهي فريد من نوعه، مما ألهب حماس الحاضرين ولقي ترحيبا واسعا منهم.

    كما تعاقب على خشبة العرض عدد من الفكاهيين المرموقين الآخرين، أمثال دجال وفلورانس فوريستي وباتريك تيمسيت ومالك بنطلحة وكيف أدامس والكوميدي الكندي مارتان ماط والثنائي عمر وافريد.



    ويتوخى هذا المهرجان، الذي عرف مشاركة فكاهيين من المغرب وفرنسا وآخرين شباب يسعون إلى إبراز ملكاتهم الفنية في هذا المجال، تنشيط المدينة الحمراء ثقافيا وفنيا وسياحيا.

    يشار إلى أن مهرجان الضحك لمراكش نظم، هذه السنة، بتزامن وتشارك مع الدورة الخامسة لفنون الشارع بالفضاءات العمومية "أوال ناغ" التي ستختتم فعالياتها اليوم الأحد بالمدينة الحمراء .



    http://www.map.ma/mapar/culture/627...62c627646-62764463662d643-644645631627643634/
     

Partager cette page