جاد شويري: انا فنان متحضر ومن ينتقدني متخلف

Discussion dans 'Art' créé par jijirose, 5 Septembre 2009.

  1. jijirose

    jijirose this is my life

    J'aime reçus:
    390
    Points:
    83
    تصريحاته مثل شخصيته ..مثيرة للجدل منذ ظهوره علي الساحة الغنائية وهو محل انتقاد لاذع فهو متهم دائم بإفساد الذوق العام وصانع “موجة العري كليب” كما انه مكتشف أسماء مطربات علي كليباتهن علامات استفهام بسبب الجراءة الشديدة لإعمالهن الفنية مثل ماريا.. انه المخرج اللبناني المثير للجدل جاد شويري الذي حل ضيفا علي برنامج ” فيش وتشبيه ” علي قناة “القاهرة والناس” ليدافع عن نفسه وسط سيل جارف من الاتهامات .

    وأكد شويري انه فنان تقدمي متحضر ومختلف عن الآخرين وهذا هو السر وراء نجاحه وتميزه متهما منتقديه بالرجعية والتخلف لأنهم غير قادرين علي استيعاب فكره رغم انها تعبر عن تفكير قطاع كبير من الشباب متهما منتقديه أيضا بالازدواجية بدليل رفضهم لأعماله الفنية بينما يتقبلونها من الغرب دون انتقاد .

    ونفي شويري أيضا مسئوليته عن ما يسمي بموجة العري كليب او استغلال أجساد المطربات مؤكدا انه لم يحدث ذات مرة وأن أجبر مطربة علي خلع ملابسها بل كان يتم ذلك بإرادتهن حيث كانت كل مطربة تعرف جيدا ماذا تريد بدليل الكليبات التي قدمها دون أن تتضمن مشاهد عري الا ان ذلك لا يعني تخليه عن أفكاره التي يؤمن بها وأهمها ضرورة تحرير جسد المرأة باعتبارها فكرة تقدمية ودليلا على التحضر والتحرر بدليل ما يحدث في الغرب حيث يصبح لكل امرأة الحرية الكاملة في التخلي عن ملابسها اذا أرادت.

    وأكد المخرج اللبناني المثير للجدل انه غير نادم علي الإطلاق علي الكليبات التي قدمها لانها عبرت عن رؤيته الفنية وسيظل يقدم فلسفته رغم الاتهامات والشائعات التي تحاصره من حين لأخر مثل ما تردد حول قيامه بإنشاء قناة “بورنو” وهو ما ثبت في النهاية انها مجرد كذبة هدفها النيل منه والإساءة إليه.​

    source
     
  2. prince d'amour

    prince d'amour ZaKaRiA

    J'aime reçus:
    210
    Points:
    63
    le fou regarde tous les autres fous sauf lui
     

Partager cette page