جاكسون في تسجيلات له: مادونا ليست بالشخصية اللطيفة

Discussion dans 'Art' créé par karamelita, 1 Octobre 2009.

  1. karamelita

    karamelita Gnawyaaaaa Ghiwanyaa

    J'aime reçus:
    330
    Points:
    83
    [​IMG]

    كشف أحد أصدقاء جاكسون ومرشده الروحي -وهو الحاخام شمولي بوتيتش- النقابَ عن تسجيلات أجريت مع ملك البوب الأمريكي الراحل مايكل جاكسون تصل مدتها إلى 30 ساعة في الفترة من أغسطس/آب 2000 إلى أبريل/نيسان 2001 تحدث فيها عن موضوعات شتى.

    وقال بوتيتش في لقاء مع مقدم البرامج الشهير لاري كينج: إن خلاصة التسجيلات ستصدر قريبا في سلسلة كتب بعنوان "شرائط مايكل جاكسون.. أيقونة تراجيدية تكشف عن روحها في محادثة حميمية".

    ولعل أبرز ما جاء في التسجيلات -وفقا لبوتيتش- أن جاكسون لم يكن معجبا بالمطربة الشهيرة مادونا؛ حيث رأى أن مادونا لم تكن "الشخص اللطيف" كما يتصور البعض!.

    وعند سؤال بوتيتش عما إذا كان رأي ملك البوب قد تغير فيما بعد بشأن مادونا، قال إن جاكسون انحاز حينها للصورة التي كانت مادونا تقدمها عن نفسها في الإعلام بوصفها "فتاة سيئة"، وهو ما لم يوافقه فيه.

    وتابع صديق جاكسون أنه بشكل عام ترسم الشرائط صورة لملك البوب الراحل بوصفه شخصا وحيدا ومنكسرا يسعى إلى الحب، لكنه لا يجده، كما تكشف عن طبيعة علاقته بعدد من أفراد أسرته، وعدد من المشاهير مثل: مادونا، والممثلة الشهيرة بروك شيلدز، بالإضافة إلى علاقته بوالده.

    وكانت مادونا قد قالت لدى سماعها نبأ وفاة جاكسون: "لا يمكنني التوقف عن البكاء بحرقة منذ سماع هذا الخبر المحزن. كنت دائما معجبة بمايكل جاكسون. لقد فقد العالم أحد أعظم الشخصيات، ولكن موسيقاه ستظل باقية".

    حداد 12 شهرا

    ومن جهة أخرى، قررت المغنية الأمريكية جانيت جاكسون -شقيقة ملك البوب الراحل- ارتداء ملابس سوداء طوال سنة كاملة حدادا على أخيها واحتراما له.

    وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن جاكسون تعهدت لبس الأسود مدة 12 شهرا، مشيرة إلى الرابط الوثيق بينها وبين أخيها الذي رحل بشكل مفاجئ في 25 يونيو/حزيران الماضي.

    ونقلت الصحيفة عن مصدر لم تحدده أن "جانيت، تماما كباقي أفراد عائلة جاكسون يشعرون بحالة فراغ بعد رحيل مايكل".

    وأضاف "تعبيرا عن احترامها لأخيها، قررت جانيت ارتداء ملابس سوداء تعبيرا عن حزنها واضطرت للذهاب إلى السوق مرارا كي تجد ألبسة مناسبة". وتابع "قررت الحزن على مايكل 12 شهرا، وفي يونيو المقبل، في ذكرى رحيل مايكل، ستنتهي مرحلة تفكيره".




    source

     

Partager cette page