جرائم غريبة بطلها الفيسبوك

Discussion dans 'Scooooop' créé par hidayati, 24 Janvier 2014.

  1. hidayati

    hidayati Li nwa lkhir yel9ah :)

    J'aime reçus:
    2864
    Points:
    113
    جرائم غريبة بطلها الفيسبوك





    كيف دخل هؤلاء إلى السجن، أو قضوا عقوبات
    تأديبية، بسبب الـ”فيسبوك”. مانقدمة لك يثبت أنه يمكن دخول السجن لو اتخذت قراراً خاطئاً على الـ”فيسبوك”، وأن الحدود بين العالم الافتراضي والعالم الواقعي، ليست واسعة إلى هذه الدرجة.
    1)المرأة التي تم القبض عليها بسبب Poke تم القبض على هذه المرأة بعد أن قامت بعمل نكز (Poke) لشخص ما على الـ”فيسبوك”"، رغم صدور أمر من الشرطة يمنع اقترابها منه، القرار أيضاً كان يتضمن المكالمات التليفونية والاتصال، وأي طريقة أخرى من وسائل التواصل مع الشخص المشتكي، خرق قرار حظر الاقتراب يكلّف 11 شهراً من السجن في ولاية “تينيسي”.
    2) ينشر صور من موقع جريمة “مارك موساريللي” تعرّض للسجن لمدة 4 سنوات بسبب نشره لصور امرأة تدعى “كارولين ويمي”، والتي تم ضربها وخنقها حتى الموت، الرجل البالغ من العمر 48 سنة تم الحكم عليه بعد أن تأكد القضاة من أن هذه الصور تم تصويرها أثناء عمله كعامل طوارئ.
    3) قطع رأس فأر ووضع الصور على الـ”فيسبوك” هذه المرأة الشابة تمت إدانتها بتهمة الوحشية مع الحيوانات بعد أن قامت بتصوير فيديو يظهرها وهي تقوم بقطع رأس فأر، بعد أن قامت بإخراجه من مصيدة منزلية، تم الحكم عليها بغرامة، وقضاء 180 ساعة في خدمة المجتمع.
    4) اختراق صفحة الصف من فتاتين فتاتان صغيرتان تم اتهامها بالسطو على موقع الفصل على الـ”فيسبوك”، ونشر صور ذات محتوى جنسي، ورسائل كراهية. الفتاتان اللتان تبلغان من العمر 11 و 12 سنة، تم التأكد من كونهما من قاما بهذه العملية، وأنهما نشرا رسائل فحواها أنهما على استعداد للممارسة الجنسية.
    5) التهام سحلية “إجوانا” نادرة ثنائياً أميركياً قاما بالتهام “إجوانا” نادرة ونشر صورهما مع أصدقاء لهما أثناء رحلتهما إلى الـ”باهاما”، تم القبض عليهما بواسطة السلطات بعد أن شاهدا الصور، وتعرضا إلى غرامة مادية كبيرة.
    6) استئجار “قاتل محترف” يواجه “تشستر كاونتي” عقوبة السجن لفترة تتراوح بين 11 إلى 22 سنة، بعد أن اعترف بأنه حاول استئجار “قاتل محترف” من أجل قتل امرأة ادعت أنه قام باغتصابها في حفلة.
    7) يذهب إلى السجن بسبب “طلب صداقة” حينما يصدر بحقك قرار “حظر اقتراب” يستحسن أن تبقى بعيداً بالفعل، وإلا تعرضت لعقوبات القانون، هذا ما حدث للزوج البالغ من العمر 37 سنة، والذي حاول أن يبعث بـ”طلب صداقة” إلى زوجته التي أصدرت بحقه قبلاً قرار “حظر اقتراب”، ونتيجة لطلب الصداقة هذا، قامت المرأة بطلب السلطات لأنها شعرت بالتهديد، وانتهى الرجل في السجن.
    8) نشر منشور يتحدث عن جريمة حمامات بعد أن قام بتخريب الحمام بتكلفة تتجاوز الـ247 ألف دولار، و4 شهور إغلاق للمكتبة العامة، كتب المراهق عما فعله على الـ”فيسبوك”، مما أدى إلى ذهابه إلى المحكمة بهذه التهم.
    حاول المراهق أن يعترض في البداية، لكنه غيّر أقواله حين وجه بأدلة على التخريب، وهي كلامه على الـ”فيسبوك” بينه وبين أحد أصدقائه.




    ImageUploadedByTapatalk1390564442.134151.jpg



    Envoyé de mon iPhone à l'aide de Tapatalk
     
    the dreamer aime ça.

Partager cette page