جطو يصنع 5 آلاف حذاء لموظفي السجون بـ100 مليون سنتيم

Discussion dans 'Scooooop' créé par jijirose, 13 Août 2009.

  1. jijirose

    jijirose this is my life

    J'aime reçus:
    390
    Points:
    83
    ينتظر أن يتوصل قريبا الموظفون العاملون بالمؤسسات السجنية التابعة للمندوبية العامة للسجون بـ5 آلاف حذاء من شركة أحذية في ملكية الوزير الأول السابق إدريس جطو بتكلفة مالية بلغت 100 مليون سنتيم.
    وعلمت «المساء» من مصدر مطلع أن سعر الحذاء الواحد الخاص بالموظفين الرجال حددته الصفقة التي تمت بين شركة جطو ومندوبية إدارة السجون في 280 درهما، فيما حدد سعر الحذاء بالنسبة إلى الموظفات في 220 درهما.
    واعتبر مصدر من إدارة السجون أن اقتناء أحذية من النوع الممتاز لفائدة موظفي وأطر المؤسسات السجنية بسعر لا يتجاوز 280 درهما هو مكسب مهم وخطوة غير مسبوقة في التدبير العقلاني للميزانية المخصصة لمندوبية السجون، لأن السعر الأصلي لمثل هذا الحذاء، يضيف مصدرنا، يصل إلى 800 درهم في الأسواق والمحلات التجارية المفتوحة أمام عموم الناس.
    وينتظر أن يستفيد من هذه الأحذية 5 آلاف من الموظفين العاملين بالمؤسسات السجنية البالغ عددهم، حسب المؤشرات الإحصائية لسنة 2007، 5234 موظفا.
    واستغرقت عملية صنع 5 آلاف حذاء لفائدة موظفي المؤسسات السجنية نصف يوم في معامل جطو، التي تنتج 10 آلاف حذاء في اليوم.
    وكان حراس المؤسسات السجنية توصلوا في وقت سابق ببذل خاصة، غير أن بعض الحراس نبهوا إدارة السجون إلى أن هذه البذلات غير مساعدة على أداء مهامهم على أحسن وجه، ويشيرون في هذا السياق إلى خلو هذه البذلات من الأحزمة وبعض الأزرار الضروري​

    http://www.almassae.ma/

     
  2. zbougz

    zbougz بــــابــــا عـــــروب Membre du personnel

    J'aime reçus:
    559
    Points:
    113
    jetou 3ando l'usine dyal tremolide/au derby
     

Partager cette page