جناح برشلونة : ميسي لاعب "معجزة"

Discussion dans 'Espagne' créé par jijirose, 9 Avril 2010.

  1. jijirose

    jijirose this is my life

    J'aime reçus:
    390
    Points:
    83
    [​IMG]

    أشاد البرازيلي دانيال ألفيز جناح برشلونة الإسباني بزميله في الفريق الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي، مؤكداً أنه لاعب معجزة وهو الأفضل على مستوى العالم حالياًَ.

    وقال ألفيز في حواره مع صحيفة "الجارديان" البريطانية: "ميسي لاعب معجزة فهو يفعل بالكرة ما لم يستطع أي لاعب على مستوى العالم فعله، فهو حقاً لا يصدق".

    وأضاف: "اعشق واين روني أيضاً، فهو لاعب ممتاز واعتقد أنه أفضل من كريستيانو رونالدو".

    وبسؤاله عن اصعب لاعب واجهه، قال الجناح البرازيلي: "اعتقد أن فرانك ريبيري اصعب لاعب واجهته، وأندريس إنييستا عندما كنت لاعباً في إشبيلية".

    وتمنى ألفيز البالغ من العمر 26 عاماً، أن ينضم مواطنه ريكاردو كاكا صانع ألعاب فريق ريال مدريد الإسباني إلى البارسا، قائلاً: "اعتقد أن كاكا أفضل من يتعاقد معه برشلونة، ليس لانه صديقي ولكنه سيفيد الفريق كثيراً، فأنا احبه وهو لاعب جيد ويمتلك مهارات عالية المستوى كما يجيد التحدث بخمس لغات".

    وأختتم ألفيز تصريحاته قائلاً: "نعم كنت قريباً من الإنضمام إلى أحد أندية البريمير ليج ولكن قبل أن انضم إلى البارسا, واعتقد أنه مجنون من يفكر في الرحيل عن برشلونة، ومن وجهة نظري أرى أن مانشستر يونايتد هو أفضل فريق إنجليزي حتى الأن".

    الجدير بالذكر أن هذا الموسم هو الثاني لنجم منتخب السامبا مع الفريق الكاتالوني الذي إنضم إليه في صيف عام 2008 قادماً من إشبيلية الإسباني​

    source
     

Partager cette page