جندي امريكي في العراق ينسى انه متزوّج ويتزوج مرة اخرى

Discussion dans 'Faits divers' créé par jijirose, 23 Mai 2009.

  1. jijirose

    jijirose this is my life

    J'aime reçus:
    390
    Points:
    83
    أسقطت محكمة أمريكية تهمة تعدد الزوجات عن جندي أقدم على الزواج والإنجاب من امرأة ثانية، إلى جانب زوجته الأولى، وذلك بدعوى أنه مصاب بعوارض ما بعد الصدمة، وهي إصابة غالباً ما تلحق بالجنود جراء ما يواجهونه أثناء المعارك. وقالت مارسيلا ريفييرا، من ولاية ميسوري، إن القضاء رفض محاكمة زوجها وليام العائد من حرب العراق، بعد أن اكتشفت أنه متزوج من أخرى ولديه منها ولد.

    وذكرت ريفييرا أن زوجها كان قد هجرها وأولادها الخمسة قبل ذهابه إلى العراق، وقد انقطعت اتصالاتها به، حتى أخبرتها والدتها أنها شاهدته على برنامج تلفزيوني خاص بعيد العشاق "فالنتين" العام الماضي، وهو يتزوج عبر الشاشة من امرأة ثانية. وقالت ريفييرا بخيبة أمل: "لم اعتقد أنه سيفلت من عواقب ما فعل".

    واتهمت مارسيلا زوجها ضمناً باستغلال مرضه للزواج من امرأة ثانية قائلة: "هناك جنود يعانون بالفعل من توتر ما بعد الصدمة، لكنه (وليام) يستغل الأمر.. لقد تمكن من التلاعب بالنظام". من جانبه، قال كلود غودري، الإداري العامل في المركز الطبي الأمريكي التابع لشؤون قدامى الجنود، إن هناك مجموعة من العوارض التي يجب تسجيلها قبل التأكد من إصابة الجنود بتوتر ما بعد الصدمة، وفي مقدمتها فقدان الذاكرة.

    وأضاف غودري: "يصعب التعامل مع القضايا المرتبطة بالذاكرة لأنها قد تتداخل مع أمور طبية أخرى، فعلى المستوى الإجتماعي، يمكن أن يتعرض الجنود للكوابيس والقلق، ويعجزون عن العمل أو التعامل مع الناس.. وعندما يعودون من أرض المعركة فإن ردات أفعالهم العاطفية تكون مختلفة عن الآخرين". ورغم أن القانون الأمريكي لا يبيح تعدد الزوجات، غير أن ويليام بات بحكم القرار القضائي متزوج من اثنتين حتى يطلق واحدة منهما​

    http://www.farfesh.com/Display.asp?catID=119&mainCatID=117&sID=59815

     
  2. SaNiTa

    SaNiTa li khalak khalih

    J'aime reçus:
    111
    Points:
    0
    wa tl9aha hta hia mjama lik m3a chi wahd akhor o msad3a danya daba homa ra 3ndhom hadchi 3adi
     

Partager cette page