جوارديولا: البارسا لا يخطط لضم روبينيو

Discussion dans 'Espagne' créé par jijirose, 31 Août 2009.

  1. jijirose

    jijirose this is my life

    J'aime reçus:
    390
    Points:
    83
    نفي جوسيب جوارديولا مدرب فريق برشلونة الأسباني الأنباء التي ترددت خلال الأيام القليلة الماضية حول رغبة النادي الكتالوني في التوقيع مع النجم البرازيلي روبينيو مهاجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.
    وكانت التقارير الأسبانية قد ربطت بين اللاعب الدولي الموهوب, والذي سبق له اللعب لصالح ريال مدريد, وبين الانتقال إلى الغريم الأسباني برشلونة مما دفع مدرب البارسا الشاب إلى الخروج عن صمته والإعلان عن أن النادي الأسباني أغلق ملف الانتقالات الصيفية ولن يضم اي لاعب جديد.
    وقال جوراديولا في حديثه لصحيفة " الموندو ديبورتيفو" الكتالونية: "كان روبينيو أبرز النجوم الذين تعاقد معهم مانشستر سيتي في الموسم الماضي، ومن غير المنطقي أن يرحل عن صفوفهم الآن".
    وانتقل روبينيو البالغ من العمر (25 عاما) إلى صفوف مانشستر سيتي في سبتمبر من العام الماضي وفي آخر يوم من موسم الانتقالات الصيفية قادما من ريال مدريد مقابل 32,5 مليون جنيه إسترليني ليكون أغلى لاعب في الدوري الإنجليزي.
    واعترف المدرب الكتالوني بأن تشكيلة الفريق لا تزال تعاني من نقص ما وذلك على الرغم من تعاقد برشلونة مؤخرا مع المدافع الأوكراني دميتري تشجرينسكي من نادي شاختار دونيتسك، ولكنه أوضح إلى أن الأسعار التي وضعت على اللاعبين الذين حاول برشلونة التعاقد معهم كان مبالغا فيها.
    وأضاف جوارديولا "لقد كانت الأسعار غير منطقية وأفضل أن أخاطر بمجموعة من اللاعبين اليافعين لأنني أؤمن أننا نستطيع أن ننمي موهبة شباب اللاعبين من أجل خلق التوازن في صفوف الفريق".​

    source

     

Partager cette page