جوارديولا: التزمنا الصمت أمام الكثير من الأخطاء التحكيمية

Discussion dans 'Espagne' créé par simo160, 3 Mai 2012.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    [​IMG]

    أكد المدير الفني لفريق برشلونة بيب جوادريولا أن غريمه التقليدي ريال مدريد استحق الفوز بالدوري الإسباني لكرة القدم، مشيرا إلى حدوث الكثير من الأمور على الصعيد التحكيمي في الكثير من المباريات، إلا أن فريقه التزم الصمت حيالها.

    وفي مؤتمر صحفي عقد بعد فوز الفريق الكتالوني على ضيفه مالاجا 4-1 ، اثنان منهما من ركلتي جزاء سددهما النجم الأرجنتيني ليو ميسي، قال جوارديولا ساخرا "لم نكن بحاجة الآن إلى هذه الركلات".

    وأكد جوارديولا "أشعر بالسوء حيال ضربات الجزاء، لسنا في حاجة إليها الان، لقد جاءت متأخرة بعض الشيء. فعندما كان علينا تحقيق الفوز فقدنا عشر نقاط، والأن لسنا في حاجة إلى ركلات الجزاء".

    وفي رده على سؤال بشأن مدى انتفاع الفريق الملكي من بعض القرارات التحكيمية، أضاف جوارديولا "حدثت الكثير من الأمور التي تسترنا عليها بصمتنا"، إلا أن ذلك لم يمنعه من تهنئة ريال مدريد بالفوز المستحق بالبطولة.

    وأكد "لقد كان الفارق بيننا 13 نقطة، ولا يوجد فوارق كبيرة في المستوى لنكون على بعد 13 نقطة عن صاحب الصدارة"، مشيرا إلى أن بطولة الدوري طويلة للغاية ويفوز بها من يستحق.

    وحول التصريحات التي أدلى بها مدرب مالاجا، التشيلي مانويل بيليجريني، بأن جوارديولا سيعود إلى كرة القدم قريبا لأنها في حاجة إليه، قال الأخير "ربما سأرحل إلى أن أكون أنا في حاجة إليها".

    وأثنى جوارديولا على خليفته تيتو فيلانوفا، حيث أكد أنه شخص رائع ولديه قدرات كبيرة، كما أنه يعرف الفريق منذ كان صغيرا، وأمضى سنوات طوال هنا، مشيرا إلى أن المباريات الأولى ستكون صعبة بالنسبة إليه، إلا أنه سيظهر المدرب الجيد الذي بداخله بمساعدة الفريق.

    وأعرب جوارديولا عن امتنانه إزاء هتافات الجمهور باسمه في بعض لحظات المباراة، مشيرا إلى أن الجمهور تصرف بشكل جيد للغاية طوال السنوات التي أمضاها في الفريق لاعبا ومدربا.

    kooora

     
  2. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    Pep parle avec sagesse
     

Partager cette page