جوارديولا: علينا أن نرفع مستوانا إذا ما أردنا الفوز بالليجا

Discussion dans 'Espagne' créé par simo160, 28 Novembre 2011.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    Inscrit:
    16 Septembre 2005
    Messages:
    20920
    J'aime reçus:
    100
    Localité:
    Maroc
    [​IMG]

    اعترف المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني بيب جوارديولا بحاجة لاعبيه إلى رفع مستواهم إذا كانوا يريدون الحفاظ على لقب الدوري المحلي للعام الرابع على التوالي.



    وقال جوارديولا في مؤتمر صحفي عشية لقاء رايو فايكانو في الليجا "مستوانا طيب في هذه الأيام .. ولكنه لا يشفع لنا كي نتصدر الجدول ومن ثم علينا أن نرتقي بالأداء".



    واعترف جوارديولا بأن استمرار الغريم ريال مدريد على مستواه الحالي سيجعل المنافسة معه "صعبة للغاية" بالرغم من تبقي النصف الأكبر من عمر المسابقة.



    وبالرغم من تلك النبرة الواقعية، اعتبر جوارديولا أن قلق الجماهير يبدو طبيعيا كون فريقه قد حقق إنجازات في المواسم السابقة فاقت التوقعات.



    ويتأخر برشلونة بست نقاط عن ريال مدريد متصدر الليجا بعد أن خسر أبناء جوارديولا بهدف أمام خيتافي في الجولة الماضية.



    ويخشى أنصار برشلونة استمرار تراجع النتائج مع ضغط المباريات في الأيام المقبلة بسبب مشاركة الفريق في كأس العالم للأندية باليابان.



    ومع ذلك، استبعد جوارديولا أن يتعرض لاعبوه لما وصفه بالإنهاك الذهني، مشيرا إلى أنهم اعتادوا المواسم الطويلة التي يلعبون فيها ما قد يصل إلى 60 مباراة.

    kooora

     

Partager cette page

En poursuivant votre navigation sur ce site, vous acceptez l’utilisation de Cookies pour vous proposer des publicités ciblées ainsi que pour nos statistiques de fréquentation.