جوارديولا قلق قبل كأس السوبر الأسباني: إننا بحاجة إلى وقت

Discussion dans 'Espagne' créé par simo160, 4 Août 2011.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    [​IMG]

    أعرب جوسيب جوارديولا المدير الفني لنادي برشلونة الأسباني لكرة القدم عن قلقه قبل مواجهة ريال مدريد مرتين في كأس السوبر الأسباني هذا الشهر ، بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق أمس الأربعاء وديا 1/4 أمام تشيفاس جوادالاخارا المكسيكي بمدينة ميامي الأمريكية.

    وقال جوارديولا على ملعب "صن لايف ستاديوم" حيث سجل الفريق المكسيكي أربعة أهداف في ظل أخطاء عديدة للدفاع الكتالوني "علينا تحسين العديد من التفاصيل".

    وأثنى المدرب الأسباني على أداء لاعبي المكسيك وتفانيهم في الملعب ورغبتهم في تحقيق الفوز أمام أكثر من 70 ألف متفرج ، كان أغلبهم يساندون بطل أوروبا.

    وقال المدرب "تشيفاس فريق جيد دوما ، يملك لاعبين يتمتعون بالسرعة ... لقد فازوا عن استحقاق ومن المنصف أن نهنئم على هذا الفوز".

    كما اعترف بأن فريقه يعاني شيئا من "التأخر" قبل مباراتي كأس السوبر ، لكنه قال في الوقت نفسه إن الفريق سيصل في حالة أفضل إلى الدوري الأسباني والارتباطات اللاحقة.

    ومع غياب النجوم الذين شاركوا في بطولة كوبا أمريكا مؤخرا وخضوع قائد الفريق كارلس بويول لمرحلة تعاف من الإصابة ، افتقد الدفاع الكتالوني للقوة ، ولاسيما في الشوط الثاني.

    وأشار المدرب إلى أن فريقه سيقوم بتحليل مفصل لمعرفة حالة ليونيل ميسي حاليا وبقية اللاعبين الذين شاركوا في كوبا أمريكا ، من أجل معرفة مدى قدرتهم على المشاركة في المواجهتين أمام المنافس اللدود.

    وقال "سنرى كيف هي حالتهم بعد الإجازة المستحقة. لكننا نعرف أنهم لعبوا بعض المباريات الودية ، وذلك نبأ طيب لعملية عودة الفريق إلى مستواه".

    ويواجه برشلونة بعد غد السبت أمريكا المكسيكي على استاد "دالاس كاوبويز" بمدينة أرلينجتون ، لكن جوارديولا يعتبر منذ الآن أن نتيجة مباراة جوادالاخارا تلزم "بتغيير عقلية اللعب في أقرب وقت".

    وقال "خططنا للإعداد وفلسفتنا لن تتغير ، لكن علينا دراسة الأخطاء المرتكبة بعمق".

    وتمثل هذه النتيجة الخسارة الثانية على التوالي لبرشلونة في جولته الأمريكية ، بعد أن خسر يوم السبت الماضي 1/2 أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي على استاد "فيديكس فيلد".

    kooora

     

Partager cette page