جوارديولا: لا اعتقد أن تشيلسي سيدخل المباراة من أجل الثأر

Discussion dans 'Uefa competitions' créé par simo160, 17 Avril 2012.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    [​IMG]

    أعرب بيب جوراديولا المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني اليوم عن اعتقاده بأن تشيلسي مضيفه في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال الأوروبي غدا لن يدخل المباراة من أجل "الثأر".

    وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي عشية اللقاء: "لا أعتقد أن تشيلسي سيلعب من أجل الثأر وإنما من أجل بلوغ النهائي".

    ويشير بيب إلى مباراة إياب نصف نهائي دوري الأبطال بين الفريقين 2009 (1-1) قائلا: "كان لعبهم دفاعي في الذهاب في حين أنهم لعبوا على الهجمة المرتدة في لقاء الإياب وضغطوا علينا عندما طرد (إريك) أبيدال ولكننا تأهلنا في النهاية".

    وتابع مثنيا على لاعبي البلوز "تشيلسي حاليا في قمة مستواه في أوروبا وإنجلترا خلال الأعوام العشرة الماضية، فأنا معجب بلاعبيه الذين خاضوا الكثير من المباريات معا وعلمت أن لقاءنا أمامهم سيكون صعبا منذ الكشف عن القرعة".

    وأضاف "لقد رأيناهم كيف لعبوا أمام توتنهام (5-1 في نصف نهائي كأس إنجلترا) وربما هم لا يحافظون على مستواهم في البطولات الطويلة ولكنهم يكونون الأفضل في العالم دوما عندما تكون المواجهة في مباراة أو مباراتين".

    من ناحية أخرى رفض جوارديولا اتهام لاعب الفريق السابق زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان الإيطالي الحالي بأن لاعبي البرسا، حامل لقب دوري الأبطال، "يمثلون" في الملعب وقال ردا على سؤال بهذا الخصوص: "إنه لعب معهم ويعرفهم جيدا، إنهم ينزلون أرض الملعب من أجل اللعب وتمرير واستلام الكرة وليس التمثيل أو الأدعاء".

    وبسؤاله عما إذا كان يحفزه مواجهة لاعبي تشيلسي الذي تولى تدريبهم "صديقه" جوزيه مورينيو مدرب الريال الحالي، رد ساخرا: "شكرا لأنك قلت إنه صديقي. مورينيو أيضا عمل مع برشلونة في الماضي ولاعبي تشيلسي دربهم مدربين كثر. لا أعرف إذا كان هذا سيشكل تحفيز إضافي".

    kooora

     

Partager cette page