جوارديولا: لو عاقبوا بيكي فماذا سيفعلون بمن اتهم الحكم بالسرقة !

Discussion dans 'Espagne' créé par simo160, 25 Mars 2012.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    [​IMG]

    أشاد المدير الفني لبرشلونة بيب جوارديولا بلاعبي فريقه بعد الفوز الثمين الذي تحقق على ريال مايوركا بهدفين نظيفين في الأسبوع الثلاثين من الدوري الإسباني اليوم السبت.

    وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي الذي أقيم عقب المباراة "فوز مهم .. اللاعبون أدوا ما عليهم، لدينا مواجهة مهمة مع ميلان في دوري الأبطال الأوروبي يوم الأربعاء".

    وبشأن العقوبات التي لاقت انتقادات كبيرة من جانب الصحافة الكتالونية ضد مخالفات ريال مدريد في مباراة فياريال قال جوارديولا" بشكل عام الحكام ولجنة المسابقات سمحوا بالمزيد من المخالفات في الماضي".

    وكانت لجنة المسابقات قد أعلنت عن إيقاف البرتغالي بيبي مباراتين بعد سبه للحكم، بينما أوقفت الألماني مسعود اوزيل مباراة واحدة، ورفعت إنذارا عن اللاعب سرخيو راموس الذي تعرض للطرد بعد حصوله على إنذارين خلال مباراة ريال مدريد أمام فياريال (1-1) في الجولة ال29 من الليجا.

    وعن انتقاد جيرارد بيكي لحكم مباراة خيخون عقب طرده في المباراة علق بيب "ربما يستحق بيكي الإيقاف، ولكن ذلك لم يحدث، وإن حدث فسوف ينال من سب الحكم واتهمه بالسرقة عقوبة أكثر"، في إشارة صريحة إلى بيبي مدافع الريال الذي قال لحكم مباراة فياريال "اذهب يا سارق".

    ولم ينتقد جوارديولا حكم مباراته ميجيل أنخل الذي أشهر البطاقة الحمراء لتياجو وقال "أعتقد ان الحكام لديهم أسبابهم الخاصة في اتخاذ القرارات، ونحن نتقبلها ولا نشتكي ثم نذهب للمنزل".

    ويصارع برشلونه غريمه ريال مدريد على صدارة الدوري الإسباني حيث يحتل البارسا المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط عن ريال مدريد الذي يخوض مباراته مع سوسيداد الليلة في البرنابيو.


    kooora

     

Partager cette page