جوارديولا يعادل انتصارات ماريوس ويحطم عدد أهداف ريكارد مع البارسا في مباراة خيخون !

Discussion dans 'Espagne' créé par simo160, 3 Mars 2012.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    [​IMG]

    حقق بيب جوارديولا المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني إنجازاً جديداً مع النادي الكتالوني في مباراته مع سبورتنج خيخون اليوم السبت (3-1) على ملعب كامب نو في الدوري الإسباني، حيث عادل رقم قياسي مسجل بأسم المدرب السابق للبارسا ميشيل ماريوس، وحطم رقم اخر للهولندي فرانك ريكارد.

    ووصل عدد انتصارات جوارديولا مع البارسا إلى 105 مباراة، حققها من أصل 139 مباراة خاضها في الليجا ليعادل الرقم المسجل باسم ماريوس.

    ولكن جوارديولا جاء خلف سلفه الهولندي فرانك ريكارد صاحب ال112 انتصارا في حين أنه سيظل بعيدا عن الأسطورة الهولندي يوهان كرويف الذي حقق مع البرسا 184 انتصارا.

    كما حطم جوارديولا مع برشلونة الرقم خاص بعدد الأهداف حيث أن عدد الأهداف التي سجلها الفريق الكتالوني تحت قيادة بيب في الليجا وصل إلى 371 هدفا في 139 مباراة متوفقاً بفارق هدفين عن أهداف البرسا مع ريكارد الذي سجل رقمه القياسي في 190 مباراة.

    يذكر أن جوارديولا حقق 13 بطولة مع البرسا خلال أربعة مواسم فقط: حيث أحرز لقب دوري أبطال اوروبا مرتين وثلاثة ألقاب للدوري المحلي وثلاثة ألقاب لكأس السوبر الإسبانية وكأس ملك اسبانيا مرة واحدة وكأس السوبر الاوروبية مرتين وكأس العالم للاندية مرتين.

    ويتصدر ريال مدريد ترتيب اندية الليجا بفارق سبع نقاط عن برشلونة إلا أن الفريق الملكي يواجه اسبانيول غداً في سانتياجو برنابيو.

    kooora

     

Partager cette page