جوتي وآخرون يودعون جماهير ريال مدريد الليلة في ستاديو بيرنابيو

Discussion dans 'Espagne' créé par simo160, 9 Mai 2010.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    [​IMG]

    يستعد صانع الألعاب المخضرم جوتي والعديد من لاعبي فريق ريال مدريد الأسباني لكرة القدم الآخرين لتوديع جماهيرهم باستاد "سانتياجو بيرنابيو" في وقت لاحق من اليوم السبت.

    ويلقي اللاعبون تحية الوداع على جماهير ريال مدريد عقب مباراة الفريق أمام أتلتيك بلباو ، آخر مباراة يخوضها ريال مدريد على ملعبه في هذا الموسم.

    وذكرت صحيفة "ماركا" التي تصدر في مدريد اليوم السبت أن جوتي /33 عاما/ اتفق بالفعل على الانضمام لنادي جالطة سراي التركي بعقد يمتد لعامين.

    ويلعب جوتي بصفوف ريال مدريد منذ عام 1995 ولكنه نادرا ما كان عضوا بالتشكيل الأساسي للفريق ربما لافتقاده الاهتمام والإلتزام تجاه النادي إلى جانب حياته الليلية الصاخبة.

    وكان اللاعب المخضرم قد صرح في نيسان/أبريل الماضي بأنه يود إنهاء مشواره في الملاعب خارج أسبانيا رغم أن عقده مع ريال مدريد يمتد لعام آخر.

    كما ينتظر أن يودع المدافع الألماني كريستوف ميتسلدر جماهير ريال مدريد مساء اليوم بعدما أمضى ثلاثة أعوام في استاديو بيرنابيو تأثر خلالها بسلسلة من الإصابات ، وقد وقع ميتسلدر عقدا يمتد لثلاثة أعوام مع نادي شالكه الألماني.

    وينضم إلى قافلة اللاعبين الراحلين عن الفريق لاسانا ديارا ومحمدو ديارا ورويستن درينثي.

    من ناحية أخرى ، لم يتأكد بعد ما إذا كان قائد ريال مدريد المهاجم المخضرم راؤول /32 عاما/ سيبقى ضمن صفوف النادي الملكي في الموسم المقبل ، ويغيب راؤول متصدر قائمة هدافي ريال مدريد على مر العصور عن منافسات الفريق في نهاية الموسم لإصابته في كاحله.

    ويسعى ريال مدريد للتغلب على بلباو اليوم للمحافظة على أمله في انتزاع لقب الدوري الأسباني من منافسه اللدود برشلونة الذي يتصدر ترتيب البطولة بفارق نقطة واحدة أمام ريال مدريد قبل نهاية الموسم بمرحلتين فقط.

    ويحل برشلونة ضيفا على اشبيلية مساء اليوم السبت ويسعى صاحب الأرض لتحقيق الفوز من أجل المحافظة على مركزه الرابع بترتيب الدوري الأسباني الذي يؤهل صاحبه للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

    kooora

     

Partager cette page