جولبيس يفاجيء فيش ويحرز لقب بطولة لوس انجليس

Discussion dans 'Tennis' créé par simo160, 1 Août 2011.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    [​IMG]


    صمد ارنستس جولبيس لاعب لاتفيا في لحظات حرجة في المباراة النهائية ليحقق فوزا مفاجئا على المصنف الأول الأمريكي ماردي فيش 5-7 و6-4 و6-4 ويحرز لقب بطولة لوس انجليس للتنس للرجال أمس الأحد.

    وكان بوسع جولبيس حسم المباراة حين كان الإرسال بحوزته وهو متقدم 5-2 في المجموعة الثالثة لكنه خسر إرساله ثم تأخر 30-40 والإرسال معه وهو متقدم 5-4 قبل أن ينجح في حسم اللقب.

    ووصل جولبيس لنقطة المباراة بتسديدة أمامية ساقطة لعبها بطريقة جميلة قبل أن يتوج بلقبه الثاني في بطولات المحترفين بتسديدة أخرى بمحاذاة الخط.

    وقال جولبيس للصحفيين "هذا الفوز يعني الكثير بالنسبة لي. انه اللقب الثاني بالنسبة لي. هذا يمنحني دفعة كبيرة من الثقة."

    وضرب لاعب لاتفيا الذي هزم الارجنتيني خوان مارتن ديل بوترو المصنف الثاني في دور الثمانية قبضته في الهواء احتفالا بعد أن أصبح أول لاعب غير مصنف يفوز باللقب في لوس انجليس منذ التشيكي راديك ستيبانيك عام 2007.

    ويمثل هذا الانتصار الاول بالنسبة لجولبيس على منافس ضمن المصنفين العشرة الاوائل على مستوى العالم هذا الموسم.

    وقال فيش "خضت الكثير من المباريات خلال الشهر والنصف الماضيين لذا فقد بدا (جولبيس) اكثر انتعاشا مني. اعتقد ان هذا قد لعب دورا."

    واضاف "لكن يجب ان اعطيه حقه. لقد لعب بشكل جيد عندما احتاج الى ذلك. استطاع انتزاع كسرين للارسال مبكرا (في المجموعة الثالثة) وهو امر مهم للغاية. استطعت اللحاق به في النهاية..الا ان هذا لم يكن مجديا."

    kooora


     

Partager cette page