جيرارد يفوز بجائزة أفضل لاعب في استفتاء رابطة كتاب كرة القدم

Discussion dans 'Angleterre' créé par oisis73, 13 Mai 2009.

  1. oisis73

    oisis73 llit3ejjib yettibla

    J'aime reçus:
    139
    Points:
    0
    جيرارد يفوز بجائزة أفضل لاعب في استفتاء رابطة كتاب كرة القدم

    [​IMG]

    تأكد اليوم الأربعاء فوز اللاعب ستيفن جيرارد /28 عاما/ نجم خط وسط فريق ليفربول والمنتخب الإنجليزي لكرة القدم بجائزة أفضل لاعب هذا الموسم في استفتاء رابطة كتاب كرة القدم في إنجلترا.

    ومن المقرر أن يتسلم اللاعب الجائزة خلال حفل عشاء تقيمه الرابطة في 29 أيار/مايو الحالي.

    ويأتي فوز اللاعب بالجائزة رغم عدم فوز فريقه بأي لقب خلال الموسم الحالي حيث قدم اللاعب عروضا متميزة مع الفريق هذا الموسم ، وكان ليفربول منافسا قويا على لقب الدوري الإنجليزي كما وصل لدور الثمانية بدوري أبطال أوروبا.

    وقال جيرارد "أشعر بالسعادة ولكنني لست مندهشا.. عندما ترى مستويات اللاعبين في هذا الدوري ، يكون أمرا رائعا أن تحرز مثل هذه الجائزة.. الأمر لا يقتصر على لاعبي مانشستر يونايتد.. عندما تنظر إلى لاعبين مثل لاعبي تشيلسي وأرسنال والفرق الأخرى تجد أن كل هذه الفرق تضم بين صفوفها حاليا لاعبين رائعين".

    وأضاف "هذه الجائزة لها انطباع خاص لدي ، لأنني أسير على نهج لاعبين من ليفربول مثل جون بارنس وستيف نيكول وكيني دالجليش الذي أعتبرهم أبطالا ومثلا أعلى لي".

    وأصبح جيرارد أول لاعب من ليفربول يفوز بهذه الجائزة منذ أحرزها بارنس عام 1990 .

    وقال ستيف بيتس رئيس الرابطة ورئيس قسم كرة القدم بصحيفة (بيبول) "كانت عروض ستيفن هذا الموسم على أعلى مستوى".

    وأضاف "عزز مستواه المرتفع ورغبته قدرة ليفربول في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي.. وكانا سببا في النهاية القوية لهذا الموسم من قبل ليفربول.. ستيفن في أوج مستواه كما أنه أحد أبرز لاعبي خط الوسط في جيله ، والرابطة تفخر بتكريمها إسهاماته مع ناديه ومنتخب بلاده".

    وحل الويلزي رايان جيجز نجم خط وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي في المركز الثاني بعد أن فاز بالجائزة نفسها العام الماضي بينما احتل المهاجم واين روني زميله في مانشستر يونايتد المركز الثالث في الاستفتاء.


    kooora

     
  2. Caesar

    Caesar iLiverpooLi

    J'aime reçus:
    182
    Points:
    63
    meilleur joueur au monde actuellement
    YNWA
     

Partager cette page