جيريتس مدرب المغرب يتطلع لبداية جيدة في تصفيات كأس العالم

Discussion dans 'Maroc' créé par simo160, 4 Mai 2012.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    [​IMG]

    يسعى ايريك جيريتس مدرب المغرب الى بداية جيدة لمسيرة الفريق في التصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم 2014 في البرازيل والتي تنطلق في يونيو حزيران المقبل وتعهد بمنح الفرصة للاعبين المحليين.

    وسيلتقي المغرب مع جامبيا وساحل العاج الشهر القادم في بداية قوية لسعيه نحو التأهل لكأس العالم لأول مرة منذ 1998.

    وقال البلجيكي جيريتس في مؤتمر صحفي بعد ختام معسكر تدريبي لتشكيلة من اللاعبين المحليين "كنت أتمنى إشراك لاعبين محليين في مباراتي تصفيات كأس العالم لكن كأس العرب وعدم خوض أي مباريات تجريبية يفرض علينا التريث."

    وتتكون أغلب تشكيلة المغرب من لاعبين يلعبون في أندية اوروبية لكن جيريتس أعطى بعض الأمل للاعبين المحليين في الحصول على فرصة كما أعلن أنه سيتابع في المستقبل مباريات دوري الدرجة الثانية.

    وسيقود المدرب البلجيكي المغرب في كأس العرب هذا الصيف بفريق من اللاعبين المحليين.

    ومضى جيريتس مدرب الهلال السعودي السابق قائلا "لن أغامر باللاعب المحلي في الوقت الراهن وأركز على تحقيق نتيجتين ايجابيتين أمام جامبيا وساحل العاج في تصفيات كأس العالم."

    وأبدى جيريتس المدرب السابق أيضا لاولمبيك مرسيليا الفرنسي التزامه بعقده مع المغرب الممتد الى 2014 رغم تكهنات بأنه قد ينفصل عن "أسود الأطلس".

    وقال "لا أخفي سعادتي من الحديث عن اهتمام فرق ومسؤولين سبق أن عملت معهم لكني ملتزم (بعقدي مع المغرب) بعد أن أمضيت 18 شهرا هنا."

    واضاف "سأستمر حتى نهاية عقدي الى 2014 ولما لا أمدده إن تحققت الأهداف."

    وسيحل منتخب المغرب ضيفا على جامبيا في بانجول في الثاني من يونيو ثم يستضيف ساحل العاج في مراكش في الأسبوع التالي ضمن منافسات المجموعة الثالثة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم.

    kooora

     

Partager cette page