حالة استنفار بحثا عن متهمين بالسطو على بندقية وأموال وحلي

Discussion dans 'Faits divers' créé par @@@, 18 Mars 2009.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    ذكر مصدر مطلع أن عددا من مصالح الأمن والدوائر الأمنية، بمختلف المناطق، بما فيها الدارالبيضاء، تبحث خلال الأسبوع الجاري، عن أفراد عصابة تمكنوا من السطو على منزل بالجماعة القروية الحمام
    الواقعة بمنطقة مريرت، حيث تمكنوا من سرقة بندقية صيد من عيار 16 ميلمترا، ومبلغ مالي يتجاوز 10 آلاف درهم، وحلي ومجوهرات، وأشياء أخرى كانت في المنزل.

    وحسب التحقيق الأولي الذي باشرته عناصر الشرطة القضائية والشرطة العلمية، فإن العصابة تتكون من أربعة أشخاص، كان هدفهم هو سرقة بندقية الصيد، ربما، للقيام بعملية سطو على أحد المحلات أو الاستعانة بها في عملياتهم الإجرامية.

    وكثفت عناصر الأمن التابعة لأمن أنفا، وعناصر مديرية مراقبة التراب الوطني، من حملاتها التمشيطية لاعتقال أفراد العصابة الإجرامية في أقرب وقت، مخافة ارتكابهم جرائم بواسطة البندقية، التي اتضح أن عملية السطو على المنزل كانت بغية الحصول عليها.

    ويأتي البحث عن أفراد العصابة الإجرامية، بعد أن أحالت عناصر الدرك الملكي التابعة لسرية الدرك الملكي 2 مارس، في الدارالبيضاء، عناصر شبكة لترويج المخدرات، مكونة من 4 أشخاص بصحبتهم فتاة قاصرة، وبندقية صيد.

    واتضح من خلال التحقيقات التمهيدية أن عناصر العصابة التي يجري البحث عنها، لا تربطها علاقة بالعصابة التي ألقي عليها القبض، أخيرا، بالدارالبيضاء.

    وتبين أن مذكرة بحث على الصعيد الوطني صدرت في حق عناصر العصابة الإجرامية، المتهمين بسرقة بندقية الصيد.


    http://www.almaghribia.ma/Paper/Article.asp?idr=7&idrs=7&id=82861
     

Partager cette page