حتى اليهود يحرمونه ! ونحن ؟

Discussion dans 'Scooooop' créé par 7amil almisk, 5 Septembre 2006.

  1. 7amil almisk

    7amil almisk مهدي يعقوب عاشق الأحرف

    Inscrit:
    11 Février 2005
    Messages:
    9354
    J'aime reçus:
    173
    تل أبيب-يو بي أي

    الرقص الشرقي الذي تعرفه إسرائيل منذ سنوات ممنوع وفقا لفتوى أصدرها الحاخام اليهودي موشي آمي ,حتى ولو كانت الراقصة بكامل ثيابها وترقص أمام جمهور من النساء.

    وذكرت صحيفة يديعوت احرونوت الاثنين 4-9-2006 ان عددا من الشابات اليهوديات المتدينات وجهن سؤالاعبر موقع جماعة دينية يهودية مفاده إن كان القانون اليهودي يسمح بالرقص الشرقي على أنغام الموسيقى العربية أمام جمهور من الإناث وبكامل الثياب؟

    وجاء رد الحاخام آمي "مخيبا للفتيات" بحسب الصحيفة,حيث قال ان ما هو شائع الآن وما كان طاغيا في المجتمعات اليهودية في الخارج مختلف جدا. وأضاف "كان شائعا الاستماع الى الموسيقى العربية في المجتمعات الشرقية, لقد كانت الموسيقى النموذجية في ذلك الوقت".

    وقال ان الرقص الشرقي جاء من ثقافات متخلفة ومنحطة, وان حركات الجسم تجعله يبدو رخيصا وتكشف أجزاءه المحتشمة. وقال انه حتى لو كانت الراقصة بكامل ثيابها وتقوم بالرقص أمام جمهور من النساء فان شريعة الحالاكاه لا تسمح بذلك


    سبحان الله هذا الحاخام اليهودي يحرم ما تعتز به بعض نسائنا

    http://www.alarabiya.net/Articles/2006/09/04/27181.htm
     
  2. merda

    merda Visiteur

    Inscrit:
    3 Février 2006
    Messages:
    23
    J'aime reçus:
    0
    Re : حتى اليهود يحرمونه ! ونحن ؟

    علاه حنا متخلفين بحال ليهود حتى نحرمو الرقص الشرقي ؟ هذاك راه فن من الفنون و حنا من الدول المتقدمة سمح ليا بغيت نقول النامية للي باغيا تتكدم عفوا تتقدم . وِلاَ بغينا نتقدمو خصنا مازال نعطيو الحقوق للواطيين و الساحقات أو لعيلات خصهوم اتعراو و كميوْ أو زيد أو زيد علاه غير أجي أو تقدم
     
  3. nournat

    nournat Wld l3iyachiya

    Inscrit:
    21 Novembre 2004
    Messages:
    19081
    J'aime reçus:
    344
    Localité:
    ghi m3a ddawra
    Re : حتى اليهود يحرمونه ! ونحن ؟

    3tana :(
     

Partager cette page

En poursuivant votre navigation sur ce site, vous acceptez l’utilisation de Cookies pour vous proposer des publicités ciblées ainsi que pour nos statistiques de fréquentation.