حجي يشيد باحترافية لقجع وبالروح الوطنية العالية للزاكي

Discussion dans 'Maroc' créé par RedEye, 4 Mai 2014.

  1. RedEye

    RedEye - أبو عبدالرحمن - Membre du personnel

    J'aime reçus:
    4153
    Points:
    113
    [​IMG]


    أبدى اللاعب الدولي السابق، مصطفى حجي، سعادة كبيرة لكونه اختير ضمن الأطر التقنية التي ستسهر على المنتخب الوطني لكرة القدم، وإعداده للمشاركة في التظاهرات القادمة، خاصة كأس أمم إفريقيا للأمم 2015، التي ستجرى بالمغرب.

    وأكد حجي في تصريح لـ"هسبريس الرياضية"، أنه جد سعيد بالعمل إلى جانب الإطار المغربي بادو الزاكي، الذي أبان عن "روح وطنية عالية وحب كبير للمنتخب المغربي"، بالإضافة إلى رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، الذي وصفه المتحدث بـ"الرجل المناسب في المكان المناسب" والذي "يدير الجامعة باحترافية كبيرة".

    واعتبر اللاعب الدولي السابق الذي اختير مساعدا للمدرب بادو الزاكي، إلي جانب سعيد شيبا، أنّ الرهان الحالي هو كأس إفريقيا للأمم، القادمة، مشيرا إلى ضرورة تلاحم جميع الفعاليات المغربية والجمهور الذي يساند المنتخب، من أجل تحفيز اللاعبين الذين يحتاجون إلى المساندة الكبيرة من طرف الجماهير، خصوصا في هذه الظرفية.

    وتطرق حجي إلى المعسكر الذي سيتم إقامته في البرتغال، مؤكدا أن الطاقم التقني يلزمه عمل كبير خلال فترة المعسكر، من أجل خلق الانسجام بين اللاعبين، الذين يخوضون بطولات متنوعة ولديهم طريقة تفكير مختلفة.


    المصدر

     

Partager cette page