حزب الله ينفي تمويل عملياته "من بيع المخدرات"

Discussion dans 'Info du monde' créé par @@@, 12 Janvier 2010.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    [​IMG]

    نفى حزب الله اللبناني الثلاثاء التقارير الإعلامية الألمانية التي أشارت إلى أن الحزب يمول عملياته ضد إسرائيل من تجارة المخدرات في أوروبا.

    وكانت مجلة "دير شبيجل" ذكرت على موقعها السبت الماضي أن "المحققين وجدوا آثارا للكوكايين على أوراق يورو ضبطوها في أمتعة أربعة لبنانيين".

    وأشار بيان للحزب إلى أنه "لم يتفاجأ بهذه الفبركات الإعلامية الرخيصة لأن المجلة المذكورة دأبت منذ مدة على بث الأكاذيب وترويج الشائعات المختلقة بهدف النيل من صورة حزب الله المشرقة التي يتطلع إليها كل طالب للحرية في العالم".

    واكد البيان أن حزب الله "يحمل مجلة دير شبيجل المسؤولية الأخلاقية والقانونية عن الافتراءات الظالمة التي أطلقتها بحقه ، ويدعو القيمين عليها ألا يكونوا أداة رخيصة بيد الكيان الصهيوني لتغطية جرائمه في لبنان وفلسطين وأن يكونوا مرآة حقيقية للواقع تظهر مظلومية الشعبين اللبناني والفلسطيني وفظاعة ما يرتكبه العدو الإسرائيلي بحقهما".

    وكانت الصحيفة الألمانية قد أضافت أن محققين من سلطات الجمارك بالتعاون مع الشرطة الجنائية في ألمانيا في تشرين أول/أكتوبر الماضي القوا القبض على شخصين من عائلة لبنانية تعيش في مدينة شباير يشتبه في أنها هربت مبالغ كبيرة من عوائد تجارة الكوكايين في أوروبا إلى لبنان عبر مطار فرانكفورت وسلمتها لشخص من عائلة على علاقة وثيقة بالدوائر العليا بحزب الله والأمين العام للحزب حسن نصر الله



    http://www.alquds.co.uk/index.asp?f...5%DA%E1%C7%E3%ED%C9&storytitleb=&storytitlec=
     

Partager cette page