حسني مبارك : إن كرامة المصريين من كرامة مصر، ومصر لا تتهاون

Discussion dans 'Info du monde' créé par @@@, 21 Novembre 2009.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    L'Egypte se fait menaçante


    [​IMG]


    Le président égyptien Hosni Moubarak a averti aujourd'hui
    que l'Egypte ferait preuve de fermeté envers ceux qui font
    du mal à ses ressortissants, en allusion à des agressions contre
    des Egyptiens en Algérie et au Soudan en marge de matchs pour
    la qualification pour le Mondial 2010.


    http://www.lefigaro.fr/flash-actu/2...121FILWWW00429-l-egypte-se-fait-menacante.php



    حذر الرئيس المصري حسني مبارك السبت من ان بلاده "لن تتهاون مع من يسيء لكرامة ابنائها" في اشارة على ما يبدو لتعرض مصريين لهجمات في الجزائر والسودان اثر مباراة كرة قدم بين المنتخبين المصري والجزائري.

    واوضح الرئيس المصري في كلمة في مجلس الشعب المصري ان "رعاية مواطنينا بالخارج مسؤولية الدولة، نرعى حقوقهم ولا نقبل المساس بهم او التطاول عليهم". واضاف ان "مصر لن تتهاون مع من يسيء لكرامة ابنائها

    http://www.alarabonline.org/index.a...21\975.htm&dismode=x&ts=21/11/2009 10:03:29 ص
     
  2. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    اكد الرئيس مبارك ان مصر لا تقبل أي مساس بأبنائها، وقوطع مبارك مرات عدة بتصفيق حاد من قبل نواب البرلمان بغرفتيه ، الشعب والشورى، لدى تأكيداته على أن حماية المصريين المقيمين في الخارج هي مسؤولية الدولة، ولن تتخلى عنها مهما كانت المبررات، غير أنه لم يشأ أن يربط صراحة بين هذه العبارات ذات الدلالات الواضحة، والأزمة المحتدمة على الصعيدين الرسمي والشعبي بين مصر والجزائر، والتي تمثلت في استدعاء سفيري البلدين للتشاور، وحملات الإعلامية المتبادلة بين الصحف وغيرها من وسائل الإعلام في البلدين .

    وأعاد مبارك ثلاث مرات القول بمفردات ذات مغزى: "نضع سياستنا الخارجية في خدمة قضايا التنمية والداخل المصري وجالياتنا على اتساع العالم، إن رعاية مواطنينا بالخارج مسئولية الدولة، نرعى حقوقهم ولا نقبل المساس بهم أو التطاول عليهم أو امتهان كرامتهم، وأقول بكلمات واضحة، إن كرامة المصريين من كرامة مصر، ومصر لا تتهاون مع من يسىء لكرامة أبنائها"، حسب تعبير الرئيس المصري .


    http://www.elaph.com/Web/Politics/2009/11/505356.htm
     
  3. prince d'amour

    prince d'amour ZaKaRiA

    J'aime reçus:
    210
    Points:
    63
    kaytrajel ghir 3la les arabes ou koi ???

    goullo ydirha m3a israel oula khaf laykoun dahekehom khayeb [22h]
     
  4. bouga

    bouga Touriste

    J'aime reçus:
    24
    Points:
    18
    sans commentaire
     
  5. ali-didi

    ali-didi الله مولانا ولا مولى لهم Membre du personnel

    J'aime reçus:
    105
    Points:
    63
    3lach matkallamch w ma7alch dar9oucho lmossakh manni ladite "israil" 9atlat 3ssakriya 3ala 7odoud rafa7

    w machi marra machi jouj "zbal diyal israil" kattawal w kat3adda w kato9tal massriyin 3ala ard massr w 7dar arrass w gal lihom: i7na kollina rahn icharitkom ya bacha, w dammina w 3irdina fi khidmitkom ya bahawat

    itttttttfoooooooooooooooooo 3la mossakh w 3la hayawan, w 3la kalb a9al maymkan itgal fih annaho khinzir massta3ad i3ti marto bach tarda 3lih "USA" et "zbal diyal israil"

    w ila bghina natkalmo 3la dakchi alli w9a3 bayn khoutna lmassriyin w khoutna dzayriyin:
    fa hna ka omma isslamiya w ka 3arab fa hadchi 3aayyyyb w 3ar w 7chouuuuma
    w hada may9abloch allah
    w mayrdi ghiiiiiir l3adiyan alli 7na 3aychin wasst manhom, w houma dayrin bina man kol jwayh
    a sidi assl lmochkil homa "lmassriyin" w hadi bikol 7iyadiya
    homa nass darha lihom dak lssan twil alli khasso itta9ta3: ana 3acharthom w khdamt m3ahom w safart m3ahom, w klit w chrabt m3ahom....... w mochkilthom annahom kaytkalmo bazzaf w fihom la3ya9a w 7assin bi ryousshom, alors ke homa wala chay

    alors ke lamgharba oula dzayriyin, le contraire diyal lmassriyin: 7na ma3zich 3lina katrat lhadra, w sabni nssabbak, w hadik l7arb lkalamiya lkhawiya: fa 7na cha3b dammo 7ami, w chi3arna "charra7 malla7, maykhnaz"

    et donc koutna dzayriyin kifmma 7na mat9ablouch hadik katrat lhadra w klam journalat, w rad lfi3l diyalhom kan motawa9a3 khossousssssan anna lmassriyin maktafawch bi lhadra: non mais bayno 3la lmosstawa lmfallass, manni darbo dyoufhom bi la7jar, w stadfohom asswaa isstidafa w t3addaw 3lihom, w hada machi ghrib 3lihom, fa 7ta 7na manni kanamchiw 3andhom kayssta9blouna bi la7jar w lppafi w tritwarat

    w manfou9 hadchi 7na awla dzayriyin makan7amlouch l7ogra, w hadchi alli dart missr l'dzayriyin, w galha lmodarrib dzayri: gal llik anna lmassriyin 7agrouna w fiiiiiiin ???? fi bladhom

    bref: lmassriyin khoutna w cha3b 3ando madi, mais ma3a kamil l2assaf lssanhom twil, w kharjat 3lihom hadik "al9awmiya diylhom"

    wa khitaman katab9a :


    Missr Ommi Iddoniya.​
    .​
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    wi lmaghrib abouuuuuha hihihihihihi[22h]

    allah ihdi makhla9
     
    1 personne aime cela.
  6. ali-didi

    ali-didi الله مولانا ولا مولى لهم Membre du personnel

    J'aime reçus:
    105
    Points:
    63
    awdddddi ali kaytkallam 3la lkarama diyal massr w lkarama diyal lmassriyin, w assma7 walla massma7chi, w i7na, w homma, w bokra, w ba3do, w ra2assni yagada3 .........

    sir drab chi dawra fi lkhalij w tfarraj lkarama lmassriya fin wassla: wallah ya7ta lmassriyin w souriyin w lobnaniyin, kolhom 7otalat almojtama3 tammak, w nass bila karama wala nafss wala 9ima: nass zibala momkoin ibi3 kolchi 3la 9bal laflousss, w manni kangoul kolchi kana3ni kollllllllchi: w tammak lkhalijiyin 3arfin no9tat addo3f diaylhom, fa wallah chi wa7ad ka3i w bgha inchat idabbar lih 3la chi massri wi chat7o oula y3arrih oula iwagfo 3la rasso oula yjib lih marto tghanni lh "frero jaaaakoh"
    kay3ayto lihom tammak ghiiiir "ya tiiita"

    w man3awdch likom ila kant chi ma2douba wlla chi 3rada walla chi 3azima, m3a lkhalijiyin tbarkallah 3andhom m3a attabdir w lbadakh : fa achman 7wala machwayin, wachmna djaj, wachman machway, wachman 7alawiyat; waji tfarraj liya ila kan chi massri ma3rouuuud,, oula 3arad 3la rasso ????? pffffff walah kaywalli masskhara diyal aljami3 kaydir fih da7k mais lmohim 3ando i3ammar lamziwda w itmatta3 bi illa7ma wi dagag wi lfirakh, ahhhhhhh yabatni min zaman makaltich la7ma yabacha, ih ilhana dah, dih 7amati bit7ibbini


    aywa ya Hossni, al iiiiih karama aaaaal: allah in3al alli may7cham wi yssta7i man l3arad diyalo
     
    1 personne aime cela.
  7. ali-didi

    ali-didi الله مولانا ولا مولى لهم Membre du personnel

    J'aime reçus:
    105
    Points:
    63
    [​IMG]


    هيئة الطاقة الذرية: مصر تواجه خطر زلزال مدمر بسبب تجاوزات إسرائيل النووية



    [​IMG]

    حذر تقرير أعده علماء الجيولوجيا بهيئة الطاقة الذرية من تعرض مصر خلال الشهور القليلة القادمة لزلزال مدمر، يفوق 6 درجات بمقياس ريختر، بسبب الأنشطة النووية التي تمارسها إسرائيل في صحراء النقب.

    وأكد التقرير الذي يعترف لأول مرة بخطر مفاعل ديمونة العجوز ان كثرة التجارب الإسرائيلية واحتمالية انفجار المفاعل إثر انشقاقه في السنوات الأخيرة أثر سلبا علي وضع القشرة الأرضية في محيط المفاعل وفي محيط المنطقة العربية المحيطة بإسرائيل خاصة مصر نظرا لأن المفاعل يقع في صحراء النقب علي الحدود المصرية - الإسرائيلية.

    وقالت صحيفة الوطني اليوم إن التقرير وهو الأول من نوعه الذي تصدره هيئة الطاقة الذرية المصرية أوضح أن الحكومة الأمريكية علي علم كامل بهذه المخاطر الناتجة عن كثرة التجارب النووية الإسرائيلية الأخيرة من خلال رصد الأقمار التجسسية الأمريكية لمنطقة الشرق الأوسط.

    وقد بين الدكتور أبوالعلا أمين الخبير الجيولوجي بهيئة الطاقة الذرية ومعد التقرير ان الحكومة الأمريكية أمرت مراكزها العلمية بالتكتم علي الأبحاث التي أثبتت أن قشرة وادي الصدع الكبير والتي تمر بمصر قادمة من بحيرة تنجانيقا حتي جبال لبنان قد تأثرت بشدة وخاصة في الجزء الذي يدخل خليج العقبة.

    وأشار إلي أن الهيئة الذرية رفعت تقريرا رسميا حول هذه التطورات مطالبة فيه بضرورة مخاطبة الحكومة الأمريكية لمدها بهذه المعلومات وتلك الصور حتي تقوم الهيئة بتحليلها بشكل واف لتحديد حجم هذه المخاطر التي ربما تؤدي إلي فناء الملايين في المنطقة في أي وقت من جراء تعدد التجارب النووية.

    وقد سادت حالة من الفزع والرعب بين سكان سيناء وعلي الأخص منطقة العريش ورفح خاصة عندما وجدوا عناصر من الجيش الإسرائيلي بالتعاون مع وزارة الصحة الإسرائيلية تقوم بتوزيع أقراص اليود علي سكان منطقة صحراء النقب، فأيقن بدو سيناء بقرب حلول كارثة للمفاعل القريب منهم «ديمونة».

    من جانبه أكد د.رشاد القبيصي مدير منظمة حظر التجارب النووية أن إسرائيل لا تقوم بأية تجارب نووية في صحراء النقب وأن بيانات مركز الانفجارات لم ترصد أي انفجار نووي مهما قلت ضآلته وأن مخاوف علماء الجيولوجيا من تكرار زلزال 1992 يعود في المقام الأول إلي ازدياد حركة القشرة الافريقية وابتعادها عن القشرة الآسيوية إيذانا ببدء دخول شرق مصر لحزام الزلازل.

    أما عن قيام عناصر إسرائيلية بتوزيع «اليود» علي سكان النقب فقال الدكتور القبيصي انه يعود إلي النقص الحاد لعنصر اليود ولتضخم الغدة الدرقية لسكان الصحاري.

    واعترض د. يحيي قزاز أستاذ الجيومورفيولوجيا وعلم حلقات الأرض علي ذلك قائلا ان الانفجارات النووية المتكررة يمكن أن تحدث كسرا في الطبقة الكيتونية لسطح الأرض خاصة ان قشرة منطقة سيناء والنقب لا يصل سمكها أكثر من 40 كيلو متراً فقط مما يعني إمكانية تحريك الألواح الكيتونية.

    وأشار د.يحيي إلي أن الخريطة العالمية لأحزمة الزلازل أكدت علي تزايد واتساع حزام الزلازل المتجه إلي مصر من جنوب البحر الأحمر وشمال خليج العقبة مما يعني قرب تكرار الهزات الأرضية وعلي الأخص المناطق المطلة علي البحر الأحمر وشمال شرق سيناء والقاهرة مشيرا إلي أن التقرير المصري اعتمد علي وثائق أعدها الخبير البريطاني دايفيد مايسور والذي أكد علي أن دفن النفايات فقط يمكنه أن يزحزح ويلهب القشرة وأن ثماني ممارسات نووية جعلت الأرض ملتهبة وكثيرة الثقوب.
     
  8. maximo-27

    maximo-27 Ghost

    J'aime reçus:
    224
    Points:
    63
    merci pour had le fou rire [24h]
    ana kan tkalem 3la tari9a bach ndameti klamek ma rah ma golti gir al wa9i3
    tbarek alah 3lik
     
  9. ali-didi

    ali-didi الله مولانا ولا مولى لهم Membre du personnel

    J'aime reçus:
    105
    Points:
    63
    [​IMG]

    [​IMG]


    دورية اسرائيلية تطلق النار على عسكرى مصرى فى النقب



    قامت دورية اسرائلية باطلاق النار على عسكرى مصرى فى منطقة النقب مما ادى الى اصابتة ونقلة فورا الى مستشفى العريش الدولى ,حتى الان لم نعرف تفاصيل ما حدث ولا اسم هذا العسكرى المصاب الذى طالتة النيران ولكن ما نعرفة هو ان هذة ليست المرة الاولى التى يتم فيها اطلاق الرصاص على عساكر مصريين من قبل قوات العدو الصهيونى على الحدود فى سيناء فقد حدث هذا قبل ذلك مرات عديدة

    وكان الرد الطبيعى للنظام المصرى ان تغاضى عن التحقيق فى هذة الجرائم القذرة التى ترتكب ضد مصريين .


    ما قد يحدث هو ان مجرم الحرب الصهيونى بنيامين نيتانياهو سيتصل تليفونيا بالرئيس مبارك ويعتذر لة على ما حدث وطبعا سيقبل مبارك اعتذارة كأن شىء لم يكن وكأن دماء هؤلاء المصريين ليس لها ثمن ولا من يدافع عنها


    انتظر رد فعل اقطاب النظام الحاكم والاعلام الحكومى المقنع الذين طيلة الايام والشهور الماضية خاصة ابان حرب غزة الاخيرة كانوا يتغنون بمقولة حدود مصر خط احمر وامن مصر القومى فوق كل اعتبار​
     
  10. ali-didi

    ali-didi الله مولانا ولا مولى لهم Membre du personnel

    J'aime reçus:
    105
    Points:
    63
    ma3a ta7iyat "ilaw sayid ichaghal" wi "chahid machafchi 7aga" w ghannnnnnili bawada3ak


    PS: li7tiram lwa7id alli kan kanno li lmassriyin homa l3olamaa arrabaniyin wi bass, min ghiiiir doul mafich 3o2oul wana lmass2oul 3alli ba2oul :) (wa3ra had ljomla lakhra, tassda9 oghniya waaaa3ra ighanniha cha3ban abderrihim) hihihihi

    allah almossta3an
     
  11. ID^^

    ID^^ Accro

    J'aime reçus:
    375
    Points:
    83
    ta7iyyati khouya ali-didi ;)
     
  12. karamelita

    karamelita Gnawyaaaaa Ghiwanyaa

    J'aime reçus:
    330
    Points:
    83
    un pauvre con ce mec " je parle bien evidemment de ce president a 2 bal "
     
  13. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83



    allah yawdi ! tat3awed lina 3la lkhalij b7al yla 7na 3aychine f l'amazonie ;
    dakchi lli tayajra f lkhalij ra7na 7ta 7na tan3arfouh w 7ta 7na 3andna fih nassib .
    7it 7ta 7na som3a diyalna f lkhalij ma hiya f khir .allahoma skat 7ssen .

    nta mas2oul 3la hdartek walakine 7na ma ghadich nsad9ouk 7it machi nass koulchi 7otala w zibala .

    yla bghiti tgoul had lhadra khassek tkoun derti une étude 3la hadak lmojtama3 w 3achti fih modda twila w 3andek des preuves tangibles 3ad tahder w ykoun 7ssen yla wasalti lma3louma bla ma3yar w bla sebbane.

    P.S : l'Egypt machi hiya hosni moubarak w machi hiya l3olamaa arrabaniyin ,w mwaline la39el ne se limitent pas à quelques personnes pour juger tout un peuple sinon c'est de la follie ...avancée .
     
  14. L9ant

    L9ant Accro

    J'aime reçus:
    167
    Points:
    63
    L7amdouLLah lli la3bou had lmatch lli biyyen jouj dl 7a9i9at :

    1 - Les peuples algérien et marocains sont unis malgré tout !
    2 - Le nationalisme arabe est une notion qui n'a jamais existé et ne le sera jamais!
    3 - Les égyptiens sont des malades et des très mauvais perdants ! rien qu'à voir leurs média et leur cinéma à la con qui ont excité les supporters et appelé à la violence contre les algériens ça me rend malade moi aussi !

    1, 2, 3 ! Viva algérie [:Z]
     
  15. casawia94

    casawia94 Sousou

    J'aime reçus:
    367
    Points:
    83
    ta achmen karama [22h] safi b l3arbia mardawch [22h] mraaaaad wlahta mraad [22h]
     
  16. nikita

    nikita P£rsOnNaG£ dOuBl£ [...]

    J'aime reçus:
    463
    Points:
    0
    hada rah bgha yjma3 3lih cha3b hit 9arbat lintikhabatt !!!
     
  17. يحيى عـيّـاش

    يحيى عـيّـاش لا إله إلا الله

    J'aime reçus:
    150
    Points:
    0
    alba9ara da7ika nata2 ya guid3ane lool
    allah yahdih ola yakhod fih l7a9 wiydih rah t3ada 3la mssalmine bezaf
     
  18. inspiration08

    inspiration08 allahoma ghfir denoubana

    J'aime reçus:
    229
    Points:
    0
    zadou fiii88888888 bezaf
    sans commentaire !!
     

Partager cette page