حفل زفاف يتحول إلى مأساة بوفاة 4 في أزيلال

Discussion dans 'Faits divers' créé par @@@, 18 Août 2009.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    لقي 4 أشخاص مصرعهم في حادثة سير وقعت، الخميس الماضي، بمحيط جماعة أفورار التابعة لإقليم أزيلال.

    وقال شهود عيان إن من بين القتلى ثلاثة من عائلة واحدة، لفظوا أنفاسهم في مكان الحادثة المروعة، بينما فارقت الضحية الرابعة الحياة على متن سيارة إسعاف، وهي في الطريق إلى المستشفى الجهوي ببني ملال.

    وأضافوا أن "العائلة كانت تعيش أجواء الفرحة، بدأت في وقت مبكر بالعودة بالعروس من قرية أفورار، في اتجاه منطقة جبلية وعرة إلى جماعة آيت مازيغ، حيث يقطن العريس، قبل أن يفاجأوا، على مقربة من الجماعة المذكورة، بانقلاب السيارة التي كانت تقلهم، وهي من نوع "بيكوب"، وكان على متنها 24 شخصا، في منعرج صعب، لتسقط في هوة من أعلى الجبل إلى الأسفل.

    وتحول حفل الزفاف إلى مأتم للنواح على الضحايا، بعد أن أسفر الحادث عن وفاة سيدة في عقدها الرابع، وابنتها البالغة من العمر ثلاث سنوات، بالإضافة إلى شاب في عقده الثاني، في حين لفظت سيدة أنفاسها الأخيرة في الطريق إلى المستشفى الجهوي ببني ملال.

    وذكرت مصادر طبية أن الضحايا الآخرين، الذين أصيبوا في الحادثة، تلقوا الإسعافات الضرورية بالمستشفى المذكور، كما أجريت لهم الفحوصات اللازمة، مشيرة إلى أن 4 أشخاص ما زالوا تحت المراقبة الطبية بسبب إصابتهم برضوض وجروح بليغة، فيما غادر الباقون المستشفى بعد تلقيهم العلاج.



    http://www.almaghribia.ma/Paper/Article.asp?idr=7&idrs=7&id=92084
     
  2. hidya

    hidya (·.¸¸.-> Hidy@

    J'aime reçus:
    66
    Points:
    0
    Lah ir7emhom msaken
     

Partager cette page