حكمان قضائيان بحق غريس ديب

Discussion dans 'Art' créé par fola22, 19 Mars 2010.

  1. fola22

    fola22 Visiteur

    J'aime reçus:
    94
    Points:
    0
    [​IMG]



    ورد في جريدة "النهار" الكويتية ان الفنانة غريس ديب تواجه حكمين قضائيين صدرا بحقها عن القضاء بتهم القدح والذم والتشهير بحق المدعو "طارق الدنا" الذي كانت ترتبط به بعلاقة عاطفية وذلك عبر مقابلات صحافية اجريت معها وصفت فيها "الدنا" بأنه عاطل عن العمل ومهووس وغير مثقف وغيرها من الاوصاف التي تشكل مساً بشخصه.

    وقضى الحكمان الصادران عن محكمة المطبوعات في بيروت بتغريم "ديب" مبلغ مليوني ليرة لبنانية بعدما منحتها المحكمة اسبابا تخفيفية، في ضوء الدعاوى المتبادلة المرفوعة بين الطرفين امام المحاكم اللبنانية بجرائم ضرب وايذاء ومحاولة قتل على ان تحبس يوما واحدا عن كل عشرة الاف ليرة في حال امتناعها عن الدفع.

    ويروي الحكم الاول ان علاقة عاطفية كانت تربط طارق الدنا بغريس ديب، وقد حصلت خلافات بينهما استتبعت باتهامات متبادلة في وسائل الاعلام واقامة دعاوى بينهما.

    وخلال مقابلة اجريت معها في احدى المجلات الفنية استعملت ديب الفاظاً تنم عن ازدراء الدنا لا سيما اتهامه بالهوس وبالمطلوب للعدالة.

    اما الحكم الثاني, فتشير وقائعه الى انه خلال المقابلة التي اجريت مع ديب على شاشة "تلفزيون روتانا" تم عرض صورة للدنا وعلقت ديب على ان صاحب الصورة هو عاطل عن العمل ويقصد الشهرة على حسابها وقد هددها بالقت


    Source: http://www.thurayamag.com/2010-03-19-130236.html
     

Partager cette page