حماس تدعو القسّام إلى ضرب العدو الصهيوني في كل مكانٍ

Discussion dans 'Scooooop' créé par فارس السنة, 16 Avril 2008.

  1. فارس السنة

    فارس السنة لا اله الا الله

    J'aime reçus:
    326
    Points:
    83
    [​IMG]

    جرحى ينتظرون إسعافهم قرب سيارة مصوّر رويترز الذي قضى بالغارة
    دعت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" يوم الأربعاء 16 أبريل 2008، جناحَها العسكريّ "كتائبَ الشهيد عزّ الدين القسّام"، إلى ضرب العدو الصهيوني "في كل مكانٍ، وبكل الوسائل الممكنة"؛ ردًا على مجزرة البريج، مؤكدة أن "هذا العدوَّ لا يفهم إلا لغة القوّة".
    وطالبت الحركة في بيانٍ صادرٍ عنها، كلَّ قوى المقاومة الفلسطينية إلى الرد على الجريمة الصهيونية "بالشكل الذي يرونه مناسبًا، وفي أي زمان ومكان".
    وخاطب البيان الأمة العربية والإسلامية بالقول: "يا من تستقبلون قادة العدوِّ في عواصمكم، وتحتضنونهم وتقبّلونهم وتقدّمون لهم الولائم، هل بقي أمامَكم متسعٌ للاعتذار؟! أو مجالٌ للشجْب والاستنكار؟!، هذه جريمة تُرتكب، والحصار المضروب على قطاع غزة يطال كل مفاصل الحياة، والمؤسف أنكم جزءٌ من هذا الحصار، وتشاركون في قتل الشعب الفلسطيني، الذي لم يجد البترول الذي يزود به سيارات الإسعاف لنقل الشهداء والجرحى، وأنتم تزودون العدوّ الصهيوني به لتضربنا طائراتُه وتقتل أطفالنا ونساءنا".
    ودعت الحركة الإسلامية، رئيسَ السلطة محمود عباس لـ "العودة إلى حِضن شعبه، قبل فوات الأوان؛ فالشَّعب لن يصبرَ عليك كثيرًا، ولم تعد لديه طاقةٌ على تحمُّل مراهقات التفاوض، وعبثية اللقاءات، وعليك أن تختار إما شعبك أو تتركه وشأنه".
    وقالت الحركة: إنه بعد هذه المجزرة الصهيونية الجديدة والتي تُرتكب في ظل الحصار "لم يعد هناك مبررٌ لكلّ الصامتين والمتآمرين والمتخاذلين (من الأمة العربية والإسلامية)، ونقول لكم جميعًا: لن تكسِروا إرادةَ الشَّعبِ الفلسْطينيِّ، ولن تتمكَّنوا من قتْل مقاومتِه التي بها يحيَا، وسنبقى نقاومُ حتىَّ لوْ لمْ يبقَ منَّا أحدٌ، ولنْ نعطيَ الدَّنِيَّةَ في دينِنا وعقيدتِنا وجهادِنا وثوابتِنا".
    وأضاف البيان أن هذه المجزرة "تُضاف إلى سجل الإرهاب الصّهيوني المرتكَب بحق الشعب الفلسطيني على مدار سنوات الاحتلال، هذه الجريمة الصّهيونية الجديدة التي أدّت إلى ارتقاء الشُّهداء من الأطفال والمواطنين المدنيين؛ انتقامًا وردًا على العملية البطوليّة التي حصدت ثلاثة من جنود "جفعاتي"، وإصابة عددٍ آخرَ على أيدي المجاهدين من كتائب القسّام".
    وأكدت مصادرُ طبيةٌ فلسطينيةٌ اليوم الأربعاء، استشهادَ 12 فلسطينيًا، بينهم ثلاثة أطفال في غارة جوية إسرائيلية على مخيم البريج جنوب غزة.
    وقال الطبيب معاوية حسنين -مدير عام الإسعاف والطوارئ في وزارة الصحة-: "استشهد 12 مواطنًا على الأقل بينهم ثلاثة أطفال دون الخامسة عشر من العُمُر".
    وأضاف حسنين أن "17 مواطنًا آخرين بينهم عددٌ من الأطفال والصّبية وامرأةٌ، أصيبوا بجروحٍ مختلفةٍ، وبينهم عددٌ من الحالات الخطِرة، مما يجعل عدد الشهداء مرشحًا للارتفاع في أيِّ لحظة".
    وذكر شهود عيان أن طائرة إسرائيلية أطلقت أربعة صواريخ على الأقل، سقط اثنان منها قرب منازل المواطنين في شرق المخيم.
    وبذلك يرتفع إلى 18 عددُ الشهداء الفلسطينيين اليوم الأربعاء، بعد استشهاد فلسطيني في إطلاق طائرة إسرائيلية صاروخًا على سيارة في بلدة بيت لاهيا بشمال القطاع، واستشهاد أربعة ناشطين من حركة المقاومة الإسلامية "حماس".
    ولقي ثلاثة جنود إسرائيليين حتفهم، وأصيب خمسة آخرون في اشتباك مع المقاومة الفلسطينية بوسط غزة، وذلك خلال توغُّلٍ لقوات الاحتلال في القطاع. وأوضحت مصادرُ عسكرية إسرائيلية أن الجنديين قتلا في اشتباكات وسط قطاع غزة بين قوات إسرائيلية ومجموعة من المقاومين الفلسطينيين وإصابة خمسة.
    وكان جندي إسرائيلي رابع قد أصيب في توغل للقوات الاحتلال في حي الشجاعية في غزة، وأعلن الجيش الإسرائيلي على لسان ناطق عسكري أن جنديًا إسرائيليًا أصيب بجراح في العملية نُقل على إثْرها إلى المستشفى.
    وقالت حركة حماس: إنها أصابت إحدى الدروع الإسرائيلية، وأن المروحيات الإسرائيلية شوهدت وهي تنقُل الجرحى الإسرائيليين

    http://www.attajdid.ma/def.asp?codelangue=6&infoun=41002

     
  2. فارس السنة

    فارس السنة لا اله الا الله

    J'aime reçus:
    326
    Points:
    83
    عن أبي أمامة قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ( لا تزال طائفة من أمتي على الدين ظاهرين , لعدوهم قاهرين , لايضرهم من خالفهم إلا ما أصابهم من لأواء حتى يأتيهم أمر الله وهم كذلك , قالوا وأين هم ؟ قال : ببيت المقدس وأكناف بيت المقدس ) أخرجه عبدالله بن الإمام أحمد والطبراني في الكبير
     
  3. ringo

    ringo Accro

    J'aime reçus:
    196
    Points:
    63
    allahouma ensorhoume , hadshi li gadine 3lihe hade sa3a ra do3a2e m3ahoume o lihoume.

    Hamas a été claire cette fois envers les traitres soit disant arabes et Musulmans je parle pas des peuples mai des responsables sur l'embargo du gaza , dont l'Égypte qui ont des frontières avec gaza et ne leur donne pas des armes et les pays de golf premiers exportateurs du pétrole mais à nos ennemis et le Maroc qu'a enterré lajnate lqods.
     
  4. فارس السنة

    فارس السنة لا اله الا الله

    J'aime reçus:
    326
    Points:
    83
    حماس: اقتربنا من ساعة الصفر لانفجار غزة

    [​IMG]
    أكدت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" لجميع الأطراف أنها إن لم تتدخل عاجلاً وبشكل جدي لوقف العدوان وإنهاء الحصار فإن "الانفجار قادم لا محالة وأن ساعة الصفر لم تعد تفصلنا عنه كثيراً".

    ودعت حماس، في بيان لها يوم الخميس 17-4-2008، الشعب الفلسطيني للمداومة على الإكثار من الاستغفار والدعاء إلى الله بتفريج الكرب وكسر أعدائنا وتمكيننا منهم.

    كما دعت الشعوب العربية والإسلامية للخروج في مسيرات عارمة، غداً الجمعة، في جميع المدن والعواصم العربية والإسلامية لنصرة شعبنا الفلسطيني ودعماً له في مواجهة الحصار المفروض عليه.

    وشددت على أن التهديدات الإسرائيلية المتواصلة على لسان رئيس الوزراء أيهود باراك والوزير موفاز وغيرهم من قادة الاحتلال لا تخيف شعبنا ولن تفلح في كسر إرادتنا مهما بلغ ألم العدوان والحصار.

    وطالبت حماس، الحكام العرب إلى التخلص من حالة الارتهان والوقوف إلى جانب شعبنا الفلسطيني لفتح معبر رفح وتعتبر حركة حماس أنه لا عذر للقيادة المصرية ولا للحكام العرب في استمرار إغلاق معبر رفح

    http://www.attajdid.ma/def.asp?codelangue=6&infoun=41048
     
  5. ذات النقاب

    ذات النقاب أختكم في الله

    J'aime reçus:
    102
    Points:
    48
    walina ghir natfarjo fi khotna wa saktin ,
     

Partager cette page