حموات فاتينات

Discussion dans 'Noukat gentilles' créé par MIMALION, 21 Avril 2009.

  1. MIMALION

    MIMALION Visiteur

    J'aime reçus:
    439
    Points:
    0


    الحماة البخيلة" في جعبتها آلة حاسبة وفي رأسها جدول طويل تحفظ عن ظهر قلب كل غرض في المنزل وكل قطعة في خزانتك. أي غرض تشترينه يدمي قلبها ...لم تدخر أمواله طويلا لتأتي أنت"المبذرة"لتصرفيه ..لست من النساء العاملات: اذن توقعي منها ملاحظة مثل ( من الواضح أنك لست أنت من يجني المال فلا تعرفين قيمة الأشياء يا ابنتي )

    • " الحماة الممثلة "معها لا شيء ظابط تتعرض ثلاث مرات يوميا لعارض صحي وتعرج لمدة أسبوع إذا ارتطمت من دون قصد بقدم الطاولة تقوم دائما بالاستعراض لتذكركما بوجودها أنت تفهمين لعبتها ولكن هو لا يستطيع إلا أن يقلق فتظهرين أنت بمظهر القاسية التي لا تستوعب أنها أمه.

    • " الحماة العدوة "لم تطقك منذ اللقاء الأول الأمر طبيعي فما من امرأة تستحق أن تكون زوجة لجوهرتها الصغيرة هي أصلا ضد زواجكما وهي اليوم تلوم ابنها مرتين مرة لأنه تزوج وأخرى لأنه خالف رأيها وهي لن تضيع فرصة لتجعلك تدفعين الثمن. إنها الحرب المعلنة.

    • "الحماة المزعجة "تريد أن تتدخل في كل شيء ولا سيما في حياتكما الزوجية وبحجة أنها كانت أما قبلك تسمح لنفسها بانتقاد طريقة تربيتك للأولاد وأنت لا تجيدين إدارة المنزل.....وجه "ابنها أصفر" إنها غلطتك وتلومك لأنك الأسبوع الماضي لم تدعها سوى ثلاث مرات إلى الغذاء.

    • " الحماة الخبيثة "وسط الناس تعبدك ظاهريا هي حماة مثالية وما أن تديري ظهرك لا تفوت مناسبة دون أن تبخ سمها عليك وهي قادرة على أن تقوم بالمستحيل لتقلب ابنها ضدك.

    • " الحماة المتعالية "مهما فعلت فلن تلاقي استحسانها فأنت لست من بيئتها ولن تنتمي يوما إلى عالمها الأسوأ أنها تقارنك دوما بابنتها فلا تحاولي تحسين صورتك أمامها لأنك في نظرها ستبقين دائما دون المستوى.

    • " الحماة الحسودة" زوجك يحبك ويدللك وهذا مالا تتحمله هي فكيف استطاع أن يقدم لك سوارا في عيد الأمهات ولم يقدم لها سوى خاتم في كل مرة يقدم لك هدية يجد نفسه مضطرا لتقديم هدية لها واحدة في المقابل تقوم بالمستحيل لتشبهك ولم تفهم بعد أن ابنة الخمسين لا يليق بها أن تكون مثل ابنة العشرين.

    • وأخيرا " الحماة الأم " تملك الحل لجميع المشاكل معها وجدت أما ثانية تستطيعين إخبارها بكل شيء يهمها سعادتك لأنها تعلم كم يستطيع أن يكون ابنها مزعجا أحيانا تقوم بالمستحيل لترطيب الأجواء بينكما وتنحاز دوما إليك ضده. [ ملاحظه الحماة الام صعبه تتحصل في هالزمن نادرا ما نسمع عنها... الله يعطيني ويعطيكم هالحماة انشاءالله...




     
  2. coronita

    coronita Visiteur

    J'aime reçus:
    20
    Points:
    0
    salam
    merci mima pour le partage
    ana na9dar nasta7mal ay wa7da f hadok l3gozat ila al 7amat lkhabita biya wla biha wila rajli kaybghini yachrili dar f mdina okhra bach yrta7 howa braso mana b2 [33h]
     
  3. MIMALION

    MIMALION Visiteur

    J'aime reçus:
    439
    Points:
    0
    wak wak s3iba m3a rassak [22h]
     
  4. Artiflex

    Artiflex Visiteur

    J'aime reçus:
    3
    Points:
    0
    .........wow[05c]
     
  5. coronita

    coronita Visiteur

    J'aime reçus:
    20
    Points:
    0
    mima ana machi s3iba rah l7agra w lmachakil hiya li s3iba ila kant mra mazyana nhaza 3la rasi wila kant mafihamaytchaf ti9ar 7san [42h]
    artiflex : malak ma3jabakch l7al ? [37h]
     

Partager cette page