حنان أوحدو تتلذذ بالفوز بالذهب في ألعاب البحر الأبيض المتوسط

Discussion dans 'Autres Sports' créé par jijirose, 3 Juillet 2009.

  1. jijirose

    jijirose this is my life

    J'aime reçus:
    390
    Points:
    83
    أهدت العداءة المغربية حنان أوحدو، مساء أول الأربعاء، المغرب أمس أول ميدالية ذهبية في منافسات ألعاب البحر الأبيض المتوسط، التي تحتضنها حاليا مدينة بيسكارا الإيطالية، بعد فوزها بنهاية سباق 5000 متر.

    وقطعت العداءة المغربية المسافة بتوقيت 15 د و12 ث و75 جزءا من المائة، وهو أفضل إنجاز شخصي لها، تليها الإيطالية إيلينا رامنيولو بتوقيت 15 د13 ث و19 جزءا من المائة، وعادت المرتبة الثالثة إلى مواطنتها سيلفيا ويستنيير بـ 15 د و15 ث و95 جزءا من المائة. واحتلت المغربية ماريا الغريسي المرتبة السادسة بتوقيت 16 د و84 جزءا من المائة.

    وعبرت العداءة المغربية، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، عقب هذا الإنجاز، عن سعادتها بالفوز بالميدالية الذهبية، التي تعد الأولى من نوعها في مسارها الرياضي، التي أهدتها إلى كل من ساعدها من بعيد أو قريب في تحقيق هذه النتيجة المشرفة .

    وأوضحت حنان أوحدو، أن السباق كان صعبا للغاية، إذ أن المنافسة كانت حادة من قبل العداءتين الإيطاليتين اللتين حاولتا السيطرة على السباق، خاصة في الألف متر الأخيرة، مشيرة إلى أنها كانت مصرة على الفوز، وتمكنت من إفشال مناورات العداءتين الإيطاليتين عندما رفعت من إيقاع السباق في 800 متر الأخيرة .

    واعتبرت أن هذه النتيجة هي ثمرة للمجهودات، التي قامت بها خلال الموسم الرياضي رفقة الطاقم التقني داخل الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى، مبرزة أن هذه النتيجة سيكون لها وقع ايجابي على معنوياتها في مواصلة الاستعداد لخوض غمار بطولة العالم لألعاب القوى، المقررة في شهر غشت المقبل بألمانيا، إذ ستشارك في سباق 3000 م.

    وأكد المدرب الوطني إبراهيم بولامي أن العداءة المغربية قادت السباق بحنكة كبيرة، وسيطرت على مجرياته رغم منافسة عداءتين ايطاليتين اللتين كانتا مؤازرتين من قبل الجمهور .

    وأضاف بولامي أن الميدالية الذهبية، التي أحرزتها حنان أوحدو ستكون حافزا لها على تحقيق نتائج أفضل مستقبلا، والدخول بالتالي إلى السجل الحافل لألعاب القوى، التي أصبحت تجني، حاليا، ثمار مجهوداتها المتواصلة، مشيرا إلى أن دورة بيسكارا ستعرف ميلاد عدائين جدد سيكونون خير خلف لخير سلف.

    http://www.almaghribia.ma/Paper/Article.asp?idr=19&idrs=19&id=89934
     
  2. عبقور لفهامة

    عبقور لفهامة صلاح الدين عودة

    J'aime reçus:
    202
    Points:
    0
    lmaroc 3andhom ghir m3a derdik, mwalfine b laraf
    a derdeeeeeeek [24h]
     

Partager cette page