حنان ترك : نعم .. تزوجت وأنجبت و انفصلت سرا

Discussion dans 'Art' créé par jijirose, 28 Mai 2009.

  1. jijirose

    jijirose this is my life

    J'aime reçus:
    390
    Points:
    83
    أكدت الفنانة المصرية المحجبة حنان ترك صحة التقارير التي ذكرت أنها تزوجت ثم انفصلت ، ورُزقت خلال تجربة زواجها تلك بابنها محمد
    وقالت حنان : " لا أستطيع أن أنكر ما حدث ، وما فعلته ليس فعلا مشينا ، أو يخالف شرع الله". وأضافت : "كل ما هنالك أنني .
    تزوجت على سنة الله تعالى ، وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم ، علما بأن الزواج ليس عيبا أو حراما".
    وتابعت تصريحاتها الحصرية للموقع قائلة : " لم أتزوج سرا كما أشاع البعض، وزواجي كان معلنا ، ويعرفه البعيد قبل القريب ، لكن البعض اعتبره سرا لأنني كنت بعيدة عن الصحافة منذ فترة طويلة ، وعندما عرف الجميع الخبر أشاعوا أنه كان سرا ، دون أن يكلف أحد نفسه بأن يرفع سماعة الهاتف ، ويسألني عن صحة ما يُقال".
    وعن حقيقة إنجابها قالت حنان ترك : " بالفعل .. أنجبت منذ أسبوعين ، واخترت لإبني اسم محمد نسبة إلى سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام.. وكانت عملية الولادة في منزلي بالقاهرة ، وبعدها انتقلت إلى أحد المستشفيات".

    وعن حقيقة تدخل الداعية عمرو خالد في زواجها قالت :
    "عمرو صديق عزيز ، وألجأ له في بعض الأحيان لأسأله في بعض الأمور، لكن هذا الموضوع ليس له علاقة به ، لا من قريب ، ولا من بعيد".
    أما عن باقة الورود التي أشيع أن زوجها السابق رجل الأعمال خالد خطاب قد أرسلها إليها بعد علمه بنبأ حملها فقد نفت صحة الواقعة ، وقالت إن علاقتها بخالد الآن علاقة صداقة لأن الذي يربط بيننا أقوى من أي شيء.
    وتابعت القول :" أدم ويوسف ( إبناها من خالد خطاب) هما كل شيء بالنسبة لي... وعلاقتي بعائلة خالد لم تنته أيضا حتى الآن ، فأخوه الكبير هاني هو من أقرب الناس إلى ، وأكاد ألجأ له في كل شيء".

    حقيقة الزواج والطلاق
    الفنانة المحجبة شرحت ما حدث من واقعة الزواج والطلاق التي خاضتها - - بالقول : " لقد تزوجت بالفعل منذ عشرة شهور ، وتحديدا في منتصف العام الماضي ، وذلك من رجل أعمال مصري مقيم في لندن ، وقد تعرفت إليه في لندن بأحد مؤتمرات الإغاثة الإسلامية ، لأنني ناشطة فيها ، علما بأنه يكبرني في السن بإحدى عشرة 11 سنة ، واستمر الزواج لشهر واحد ، ثم اتفقنا على الانفصال بهدوء ، وعدت بعد الطلاق إلى مصر ، وبدأت في تصوير مسلسل "هانم بنت باشا" ، وأنا حامل ، وكذلك شاركت في تصوير مشهدين بفيلم "إبراهيم الأبيض" ، وأنا حامل أيضا".
    يُذكر أن العلاقة بين حنان وزوجها السابق خالد خطاب مليئة بمشاعر الود والاحترام ، وقد رشحت مصادر مقربة من الطرفين عودتهما مرة أخرى لعش الزوجية خاصة أن مقربين من حنان يقولون إنها لم تعد بذلك تواجه مشكلة في أن طلقتها من خالد كانت "بائنة" إذ بزواجها الجديد ثم طلاقها يمكنها أن تستأنف حياتها الزوجية السابقة معه.
    وكان كثيرون تلقوا بالدهشة ، وعدم التصديق خبر زواج وطلاق وإنجاب حنان ترك ، الذي انتشر بأقصى سرعة ، وتناقله عدد من الصحف ، خلال الساعات والأيام القليلة الماضية ، وهو ما أكدته في تصريحاتها الحصرية السالفة للموقع.​

    source

     
  2. romullesse

    romullesse peace & love

    J'aime reçus:
    55
    Points:
    0
    tzwjat o tla9ta o walda 3asr sor3a
     
  3. kamusta

    kamusta al itijah almo3akis

    J'aime reçus:
    17
    Points:
    0
    bhal nancy bent 3agram....
     

Partager cette page