حياة مارادونا في خطر؟؟؟

Discussion dans 'Football' créé par nouna_76, 17 Avril 2007.

  1. nouna_76

    nouna_76 Citoyen

    J'aime reçus:
    14
    Points:
    38
    تزايدت مخاوف عشّاق أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييغو أرمندو مارادونا الاثنين، عندما أعلن أطباؤه أنّ صحته شهدت انتكاسة جديدة لها علاقة بالسبب الأول الذي أدخل من أجله المستشفى.

    ويقيم مارادونا أصلا منذ ثلاثة أيام في مستشفى ببوينس أيرس لمعالجته من آلام في الصدر، غير أنّ تشخصيا أجري عليه الاثنين أثبت أنّه يعاني من التهاب رئوي. وقال الطبيب الخاص ألفريدو كاهي إنّ مارادونا تعرض لانتكاسة جديدة في صحته على علاقة بالالتهاب الرئوي الحاد". وأضاف: "حتى في حال تحسن حالته فإنّه سيظل في المستشفى".

    نقلت أسوشيتد برس يوم الجمعة عن مسؤول طبي قوله إنّ النجم أدخل للعناية مجددا بعد أن شعر بآلام في المعدة، قبل أن يعلن الأطباء لاحقا أنّه يعاني من آلام في الصدر. غير أنّ طبيب مارادونا الخاص ألفريدو كايي أكد أن حياة اللاعب السابق ليست في خطر. وتعد هذه هي أحدث انتكاسة صحية يتعرض لها مارادونا الذي غادر مستشفى خاصا آخر قبل ثلاثة أيام بعد علاجه من التهاب كبدي حاد.

    وقد تم نقل مارداونا، الذي يعاني من زيادة في الوزن والإدمان على المخدرات، إلى عيادة "غويميس" الصحية في العاصمة الأرجنتينية بيونس أيرس، ومن ثم أصدرت العيادة بياناً رسمياً تؤكد فيه أن النجم الأرجنتيني لا يعاني من أي مشكلة صحية، وأن ما حصل هو فقط عدم توازن طفيف في النشاطات الحيوية في الجسم.

    وفي أيلول من ذلك العام، تم إدخاله إلى المستشفى مجدداً لمعالجته من الإدمان على المخدرات، في مركز "هافانا" للصحة العقلية. إلا أن الحالة الصحية لنجم المنتخب الأرجنتيني تحسنت كثيراً، مقارنة بالسنوات الماضية، لدرجة تمكن فيها في 2005 من العمل كمقدم لبرنامجه الخاص The Night of 10، الذي استضاف فيه عدداً من مشاهير العالم، مثل مايك تايسون والرئيس الكوبي فيدل كاسترو.


    [​IMG]

    حتى في حال تحسن حالته فإنّه سيظل في المستشفى



    source-farfesh
     
  2. safdounia

    safdounia SIGN OF THE DOVE

    J'aime reçus:
    3
    Points:
    0
    Re : حياة مارادونا في خطر؟؟؟

    voila maydoum 7al hlak rassou belghobra chouf ghir Pele 9ad iweldou et il se porte bien tjrs en forme en plus il a le respect du monde entier parce qu'il a tjrs garde les pieds sur terre o l9azami manharou baghi i6ir [17h]
     
  3. tarix64

    tarix64 Visiteur

    J'aime reçus:
    46
    Points:
    0
    Re : حياة مارادونا في خطر؟؟؟

    [03c] weriweh le but dial messi 3elah te7essen 7altou
     

Partager cette page