حي في الواقع ميت في محاضر شرطة

Discussion dans 'Scooooop' créé par izeli, 15 Octobre 2008.

  1. izeli

    izeli ●[●ЖΣΨ

    J'aime reçus:
    229
    Points:
    63
    اضطر مواطن يقطن بالدارالبيضاء إلى إيداع شكاية مباشرة لدى الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف لإعادة بحث في ملف قضائي، بعد أن أعدت الشرطة تقريرا عنه جاء فيه أنه متوفى في حين أنه مازال حيا يرزق.
    وقال بوشعيب كرام، المزداد سنة 1945 بالدارالبيضاء، إن مصالح الأمن بالمدينة تصر على وفاته بالرغم من أنه مازال على قيد الحياة، مشيرا إلى أن خصوما له استغلوا عيشه بمفرده وسفره مدة شهر إلى الجنوب للعلاج من مرض الربو، ليحضروا عونا قضائيا ويزوروا حقائق بالإدلاء بوثائق مزورة تفيد أنه متوفى بهدف استصدار قرار قضائي بإفراغه من محل سكنه.
    وتتوفر«المساء» على نسخة من «شهادة الحياة الفردية» لبوشعيب كرام موقعة من قبل ضابط الحالة المدنية بمكتب يعقوب المنصور في مقاطعة المعاريف، يشهد فيها ضابط الحالة المدنية أن كرام بوشعيب القاطن بالرقم 86 بحي الأندلس مازال على قيد الحياة.
    وبالرغم من أن وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية سبق أن وجه تعليمات إلى إدارة الأمن بآنفا، لإجراء بحث فإن عميد الشرطة، رئيس دائرة المسيرة، اكتفى بكتابة رسالة وإعادة توجيهها إلى النيابة العامة بعد أن وقع عليها أيضا نائب والي الأمن تتضمن عبارة يتيمة مفادها أنه «وحسب المعلومات المستقاة من عين المكان فإن المعني بالأمر قد وافته المنية»

    la source

     
  2. فارس السنة

    فارس السنة لا اله الا الله

    J'aime reçus:
    326
    Points:
    83
    ياااااه على مسؤولين تيحكمو عباد الله :confused:
     
  3. izeli

    izeli ●[●ЖΣΨ

    J'aime reçus:
    229
    Points:
    63
    ligal8a el makhzen 8iyya likayna galik chkel iwa chkel [24h]

    wakila 8adak ghir kho8 men twam ou bien daro li8 listinsakh el bachari [29h]
     

Partager cette page