خزينة الرجاء تنتعش بحوالي 62 مليون سنتيم

Discussion dans 'Maroc' créé par RedEye, 13 Avril 2013.

  1. RedEye

    RedEye - أبو عبدالرحمن - Membre du personnel

    J'aime reçus:
    4153
    Points:
    113
    استفادت خزينة فريق الرجاء البيضاوي من حوالي 62 مليون سنتيم، مدخول صافي لمباراة "الكلاسيكو" التي جمعت بين الخضر وفريق الجيش برسم الجولة 23 من الدوري الاحترافي، بملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

    وبلغ مجموع مداخيل المباراة حوالي 83 مليون سنتيم، بعدما أدى 23 ألف و200 مشجع تذاكر الولوج إلى ملعب مركب محمد الخامس، واستفاد الرجاء من مبلغ 62 مليون سنتيم، بعد خصم مصاريف المباراة، التي قدرت بحوالي 21 مليون سنتيم.

    وعبر مسؤولو الفريق الأخضر عن ارتياحهم الكبير للمبلغ المتبقي، سيما أنه سينعش خزينة الفريق، التي تعاني من أزمة مالية، دفعت المكتب المسير إلى البحث عن موارد مالية جديدة لتغطية مصاريف المباريات المقبلة للدوري الاحترافي.

    وشهدت عملية بيع تذاكر "كلاسيكو" الرجاء و الجيش رواجا كبيرا يوم (أمس)، إذ اقتنى غالبية مشجعي الفريقين تذاكرهم يوم المباراة، رغم أن الرجاء عمد إلى طبع التذاكر وطرحها للبيع منذ بداية الأسبوع الحالي لتفادي ازدحام اليوم (الأخير).

    ويعتبر مدخول مباراة الكلاسيكو من بين أعلى المداخيل التي حصل عليها الرجاء في الموسم الحالي، علما أنه عانى كثيرا من ضعف المداخيل في غالبية مبارياته السابقة، بسبب عزوف الجماهير الرجاوية عن الحضور لمدرجات ملعب مركب محمد الخامس بالأعداد التي يتطلع لها مسيرو الفريق الأخضر.

    وسبق لمحمد بودريقة، رئيس فريق الرجاء، أن عبر عن أسفه لضعف المداخيل التي يحصل عليها فريقه خلال مبارياته، رغم التعاقدات التي أقدم عليها قبل بداية الموسم الرياضي الحالي، والنتائج الجيدة التي يحققها.




    منارة

     

Partager cette page