خسائر بالملايين في احتراق مستودع للسيارات المتلاشية بمراكش

Discussion dans 'Faits divers' créé par @@@, 12 Juin 2009.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    شب حريق، مساء الأربعاء، بمستودع مخصص للسيارات المتلاشية وقطع الغيار بالحي الصناعي سيدي غانم، نتجت عنه سحابة كثيفة من الدخان غطت سماء الحي المذكور، وأسفر عن خسائر مادية جسيمة لحقت مجموعة من السيارات المودعة في المستودع قدرت بملايين السنتيمات.

    وتمكنت عناصر الإطفاء التي انتقلت إلى مكان الحادث، من السيطرة على الحريق الذي ما تزال أسبابه مجهولة، والحيلولة دون تقدم ألسنة اللهب، مستعينين بثلاثة صهاريج من الماء، في الوقت الذي استغرقت عملية إخماد الحريق، الذي اندلعت شرارته الأولى، حوالي الثالثة والنصف بعد الظهر، أزيد من ثلاث ساعات.

    وأوضح مصدر من الوقاية المدنية أن عناصر الشرطة القضائية التي حضرت إلى عين المكان لتتبع سير التدخلات رفقة مختلف المصالح الأمنية التابعة لولاية أمن مراكش، فتحت تحقيقا للبحث في الأسباب الحقيقية، التي أدت إلى اندلاع الحريق.

    يذكر أن مستودع الدراجات النارية والعادية بالمحطة الطرقية للمسافرين بباب دكالة شهد هو الآخر، يوم الأحد الماضي، حريقا مهولا حول أزيد من 250 دراجة نارية إلى هياكل متفحمة، وألحق خسائر مادية جسيمة ببعض المحلات المتخصصة في بيع المأكولات الخفيفة المحاذية للمستودع المذكور.


    http://www.almaghribia.ma/Paper/Article.asp?idr=7&idrs=7&id=88475

     

Partager cette page