خسارة لا تغير شيئ ولن تؤثر على اللقب

Discussion dans 'Espagne' créé par Belverde, 30 Avril 2011.

  1. Belverde

    Belverde Visiteur

    J'aime reçus:
    1
    Points:
    0
    تلقى برشلونة خسارة مفاجأة من ريال سوسيداد على ارضه 1-2 في اللقاء الذي جمع بين الفريقين ضمن منافسات الاسبوع الـ34 من الدوري الاسباني مساء السبت. واقتنص سوسيداد فوزا مبهجا من البارسا ليؤمن موقعه في جدول الترتيب ويهرب من منطقة الهبوط قبل أربع جولات على نهاية المسابقة

    [​IMG]
    وتوقف رصيد البارسا عند النقطة 88، بالمركز الاول بفارق 8 نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني برصيد 80 نقطة، بينما ارتفع رصيد الفريق الباسكي عند النقطة 38 بالمركز الرابع عشر.

    ويحتاج البارسا لأربع نقاط لتتويجه باللقب رسميا خلال الاربع مباريات القادمة بصرف النظر عن نتائج ريال مدريد. وتقدم البارسا اولا عن طريق تياجو، ثم عادل سوسيداد النتيجة وتقدم من ركلة جزاء في وقت صعب من المباراة.

    وأراح المدير الفني للبارسا بيب جوارديولا لاعبيه، ديفيد فيا، وسيرجيو بوسكيتس، وفيكتور فالديز، بينما لم يضم كارليس بويول لقائمة المباراة.وكاد راؤول تامودو ان يهز شباك البارسا مبكرا بعدما انفرد بالحارس خوسيه مانويل بنيتو وسدد كرة "عالطاير" إلا انها مرت بجوار القائم الايسر.

    واضطر جوارديولا الدفع بالظهير الايمن داني الفيس على حساب اللاعب الشاب مونتويا الذي تعرض للاصابة.و رد البارسا بهدف في منتصف الشوط عن طريق تياجو بعدما انفرد لاعب الوسط بالحارس وسدد الكرة بشكل رائع من فوق الحارس معلنا عن الهدف الاول

    واشترك ماسكيرانو على حساب جيرارد بيكي في الدقائق الاولى من الشوط الاول. وأدرك سوسيداد هدف التعادل في الدقيقة 71، من انفراد من إفران الذي وضع الكرة بمهارة لحظة خروج بينتو للتصدي للكرة، ليعلن التعادل 1-1.


    ومنع بينتو هدف محقق لصالح سوسيداد بعدما تصدى لكرة عرضية خطيرة بقدمه من الجانب الايمن في الدقيقة 80.وحصل اصحاب الارض على ركلة جزاء، انبرى لها تشابي بريتو وسددها في نصف المرمى في الدقيقة 82.


    وأضاع البارسا فرصة تهديف محققة في الدقيقة 87 بعدما سدد تياجو كرة فوق المرمى من داخل المنطقة، استمر الوضع كما هو عليه إلى ان اطلق الحكم صافرة النهاية.

    Source

     
  2. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    c'était un match à ne pas perdre surtout après la défaite du Real Madrid
     
  3. Belverde

    Belverde Visiteur

    J'aime reçus:
    1
    Points:
    0
    Kano Ystaghlouh ... :/
     

Partager cette page