خطأ "ساذج" من بوفون يفقد يوفنتوس نقطتين ثمينتين

Discussion dans 'Italie' créé par simo160, 3 Mai 2012.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    [​IMG]

    ارتكب الحارس المخضرم وقائد فريق يوفنتوس جيانلويجي بوفون خطأ ساذاجا ليتسبب في تعادل فريقه بنتيجة 1-1 أمام ليتشي في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الأول ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإيطالي يوم الأربعاء.

    فبينما كانت المباراة على وشك الانتهاء بفوز اليوفي بهدف نظيف، إذا ببوفون يحاول مراوغة مهاجم لفريق ليتشي بعدما فشل في السيطرة على الكرة ليستخلصها لاعب الفريق الضيف ويحرز هدف التعادل في الدقيقة 85.

    وظل يوفي في صدارة الكالتشيو بعدما زاد رصيده نقطة وحيدة برصيد 78 نقطة فيما نجح اي سي ميلان في تقليص الفارق معه إلى نقطة وحيدة بعدما شدد عليه الخناق وظل في المركز الثاني برصيد 77 نقطة إثر فوزه على ملعب سان سيرو بهدفين نظيفين.

    وتتبقى جولتين فقط على نهاية الدوري الإيطالي الذي يحمل لقبه فريق اي سي ميلان.

    وفي المباراة الثانية التي أقيمت على ملعب سان سيرو، أحرز الغاني سولي مونتاري، والبرازيلي روبينيو هدفين في الدقائق 9 و 90 ليحافظا على أمل الروسونيري في المنافسة على لقب الدوري حتى الجولة الأخيرة ليتغلب ميلان على اتالانتا بهدفين نظيفين.

    وسيلاقي ميلان في الجولة القادمة غريمه انتر في دربي ميلانو الذي تعرض لخسارة غير متوقعة - بالنسبة لانتفاضته الأخيرة - حيث خسر أمام بارما بثلاثة أهداف لهدف.

    واستمر ليتشي في معاناته حيث يحتل المركز الثامن عشر الذي يهبط بصاحبه إلى دوري الدرجة الثانية برصيد 36 نقطة.

    سيطر يوفنتوس على معظم أحداث اللقاء مستغلا المساندة الكبيرة من جماهيره الغفيرة التي ملأت جنبات ملعب يوفنتوس ارينا فيما دفع ليتشي ثمن تراجعه إلى الدفاع وخسر ثلاث نقاط في صراعه للبقاء في دوري الدرجة الأولى.

    اعتمد كونتي على طريقة 3-5-2 مع اليوفي حيث دفع بالثنائي فوسينيتش وكالياريلا في الهجوم أمام خماسي خط الوسط فيدال وماركيزيو وبيرلو ودي كيجالي وليتشستنر.

    بدأ البيانكونيري المباراة بقوة، وهاجم بشراسة منذ الدقائق الأولى. ولم تكد تمر ثمانية دقائق فقط من صافرة البداية حتى نجح اليوفي في هز شباك ضيفه برأسيه من لاعب الوسط ماركيزيو بعدما ارتقى ليقابل عرضية المتألق بيرلو ويحولها في شباك ليتشي.

    استمر اليوفي في هيمنته الكاملة في ظل تراجع ليتشي الكامل للدفاع واعتماده على الهجمات المرتدة. أهدر لاعبو فريق السيدة العجوز حفنة من الفرص المحققة لمضاعفة النتيجة إلى التقدم بثلاث أهداف نظيفة على الأقل في الشوط الأول أبرزها تسديدة من ارتورو فيدال، ومن فابيو كوالياريلا إلا أن تألق حارس ليتشي حال دون ذلك.

    استمرت رعونة لاعبي اليوفي في الشوط الثاني، وتفننوا في إهدار الفرق لقتل المباراة وإحباط معنويات ليتشي في الخروج ولو بنقطة من المباراة.

    دفع المدرب انطونيو كونتي بالثنائي ماتري وديل بييرو على حساب فابيو كوالياريلا وميركو فوسينتش لتنشيط الهجوم قبل ربع ساعة من نهاية المباراة أملا في إحراز هدف الطمأنينة.

    لكن جهود كونتي في تعزيز التقدم فشلت، حيث أخطأ قائد الفريق والحارس المخضرم جيانلويجي بوفون وتسبب في إحراز هدف التعادل لفريق ليتشي عندما استلم كرة بطريقة خاطئة من أحد زملائه وحاول مراوغة بيرتولاتشي مهاجم ليتشي الذي استخلص الكرة من الحارس الدولي دون ارتكاب خطأ وسدد في المرمى الخالي قبل 5 دقائق من نهاية المباراة ليفقد يوفي نقطتين ثمينتين في سيعه للفوز بالدوري الإيطالي.

    وفي باقي المباريات، تغلب بولونيا على كاتانيا بهدف وحيد، وجنوى على كالياري 2-1، واودينيزي على تشيزينا 1-0، فيما تعادل سيينا مع لاتسيو 1-1، وفيورنتينا مع نوفارا 2-2.

    kooora

     
  2. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    khasehoum yediro enquête me3a Buffon daba yekoun chad rechewa men Milan AC
     
  3. blackastron

    blackastron Il vient d'un autre temps

    J'aime reçus:
    34
    Points:
    48
    dak rass taro kan m9amer f Lotto 3awtani :mad:
     
  4. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    had le match nul dyal juventus ye9eder yekoun le match li ghadi yekheserhoum calcio
     

Partager cette page