خلطة الهاشمي ستكون قادرة على معالجة أنفلوانزا الخنازير ?

Discussion dans 'Scooooop' créé par @@@, 1 Septembre 2009.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    رغم أن أغلب حالات الإصابة بأنفلوانزا الخنازير بالمغرب تماثلت للشفاء في المستشفيات الوطنية، فإن ذلك لم يمنع مجموعة من المغاربة من طرق باب الطب البديل الذي يعتمد على الأعشاب الطبيعية في العلاج.
    فقد أشارت أخيرا وكالة المغرب العربي للأنباء، حسب بلاغ لوزارة الصحة، أنه إلى حدود 6 غشت الجاري أدخلت 71 حالة إلى المصالح الاستشفائية، التي جرت تهيئتها لاستقبال مثل هذه الحالات، غادرت 62 منها المصحات بعدما تماثلت للشفاء بشكل تام، في حين قال مصدر مقرب من مركز الهاشمي للأعشاب الطبيعية في الدار البيضاء إن عشرات الأشخاص يتصلون يوميا بالمركز للاستفسار عن هذا المرض وسبل علاجه بالأعشاب الطبيعية.

    وأضاف المصدر ذاته أن مصلحة الاتصال بمركز الهاشمي تتلقي يوميا ما يفوق 200 مكالمة، على الأقل عشرة منها يسأل أصحابها عن فيروس (إتش1إن1) الذي تسبب حتى حدود 30 يوليوز الماضي، في وفاة 1154 شخصا في العالم، حسب المنظمة العالمية للصحة، التي رفعت مستوى التحذير العالمي من الأنفلوانزا إلى أعلى مستوى في 11 يونيو الماضي، معلنة إياه وباء عالميا، وقالت منذ ذلك الحين إن السلالة تنتشر بالفعل بشكل أسرع من أوبئة الأنفلونزا السابقة.

    وقالت متحدثة من مصلحة الاتصال بمركز الهاشمي إن الأخير بصدد تطوير خلطة من الأعشاب "قادرة على معالجة هذا المرض الفتاك"، حسب تقييمها لفعالية هذا الدواء الذي وصفته بالطبيعي وغير المكلف.
    ويوجد بالمغرب 10 مراكز فرعية تابعة لمركز الهاشمي، تتمركز في كبريات المدن، وهي الدار البيضاء والرباط ومراكش وفاس وطنجة وأكادير ووجدة

    http://www.almaghribia.ma/Paper/Article.asp?idr=17&idrs=17&id=91867

     

Partager cette page