خمسة رجال على ذمة امرأة واحدة

Discussion dans 'Faits divers' créé par jijirose, 29 Juin 2009.

  1. jijirose

    jijirose this is my life

    J'aime reçus:
    390
    Points:
    83
    عارضة الأزياء البريطانية السابقة اميلي هورن (31 عاما)التي اعترفت بالزواج من رجل خامس من دون أن تطلّق أزواجها الأربعة السابقين يتوقع أن يصدر عليها حكم بالسجن.
    وقد اعترفت اميلي التي خرجت للتو من السجن بعد أن قضت فيه ستة أشهر بتهمة تعدد الأزواج اعترفت لزوجها الخامس اثناء قضاء شهر العسل انها لا تزال مرتبطة بعلاقات زوجية مع أربعة اشخاص آخرين.
    وقد عمدت اميلي إلى تغيير اسمها في كل مرة يتم فيها توثيق عقد الزواج الجديد. أما زوجها الشرعي الوحيد فهو الأول الذي تزوجته وهي في الثامنة عشرة من عمرها وهو جندي ارسل للخدمة في الخارج وحين عاد إلى بريطانيا قبل خمسة اشهر وجدها متزوجة من رجل آخر.

    الزوج الثاني لاميلي هو شين كننغهام الذي يعمل في أحد البنوك في ليدز تزوجته في عام 1999 ثم تركته بعد وقت قصير لترتبط بصديقه سايمون ثروب الذي تقدم لخطبتها. وكانت ترغب في زواج عرفي لكنه أصر على زواج رسمي بالكنيسة

    وبينما كانت تعيش مع ثروب تعرفت الى رجل ليصبح الزوج الجديد وهو كريس بارات الذي يعمل مصمما لبرامج الكمبيوتر في شهر ديسمبر 2000. وبعد ثلاثة أشهر تركت بارات وفي وقت لاحق من العام نفسه التقت جيمس ماثيو وتزوجته.

    وأبلغت زوجها الجديد أنها تزوجت مرتين من قبله وأنها طُلّقت منهما لتعترف له بعد أسبوع من الزواج أنها لا تزال على ذمة الزوج الثالث. وبعد أن تركته أبلغ الشرطة. وخلال فترة غيابها تعرفت على زوجها الخامس اشلي بيكر.

    وفي يناير 2004 ألقي القبض عليها وحكم عليها بالسجن لستة أشهر ولكن تقريرا طبيا أفاد أنها تعاني اضطرابات نفسية ثم أطلق سراحها مؤقتا لحين صدور حكم طبي نهائي عن حالتها وما إذا كانت مسؤولة عن أفعالها أم لا وسيتم النطق بالحكم في السابع والعشرين من يوليو المقبل.

    هورن مع العريس رقم 3​

    [​IMG]
    source
     
  2. عبقور لفهامة

    عبقور لفهامة صلاح الدين عودة

    J'aime reçus:
    202
    Points:
    0
    hadi 3aridat azyae [24h]
    rasha ki lboughrira <D
     
  3. Shashan

    Shashan I Don't Give Up.

    J'aime reçus:
    81
    Points:
    0
    Pchaaaaaaaaaaaakh Dawzatha Man 5 Tbarkellah 3lik Abatii [22h]
     

Partager cette page